الرئيسية مجلة "يڨول" البيت ومجتمع

السكان تجندوا ويبحثون عنه منذ أسبوع

تجار عزازقة في مسيرة وإضراب احتجاجا على اختفاء طالب جامعي


سعيد جناد

18 جويلية 2014 | 15:56
shadow

ستشهد شوارع مدينة عزازقة، السبت، مسيرة إحتجاجية وإضراب لتجار المدينة تضامنا مع عائلة الشاب سعيد جناد المختفي عن الأنظار في ظروف غامضة مند أسبوع.


الكاتب : صادق يوسف


تنظيم هذه الحركة الإحتجاجية قررته لجنة قرية عزازقة  التي أصدرت بيان  لصق بجدران شوارع مدينة عزازقة وكذا مدن أخرى منها  تيزي وزو.

استنادا للوثيقة هذه ستنطلق المسيرة الإحتجاجية "للتنديد بجو إنعدام الأمن السائد بالمنطقة " إبتدء من الساعة 11 من مقر بلدية عزازقة، حيث سيتجمع المشاركون فيها بذات المكان لتنطلق بعدها المسيرة بإتجاه مقر الدائرة.

كما دعا أعضاء لجنة قرية عزازقة في الوثيقة نفسها تجار المدينة لإضراب عام إبتداءا من الساعة الحادية عشرة تزامنا مع إنطلاقة هذه المسيرة الإحتجاجية، كما قرر أعضاء لجنة قرية عزازقة بالمناسبة إلغاء السوق الأسبوعي المعتاد تنظيمه بمدينة عزازقة كل يوم سبت وكذا الحفلات الفنية المبرمجة لسهرة السبت على مستوى المركز الثقافي أو بالقاعات الأخرى.

للإشارة، فإن عائلة الشاب جناد سعيد تعيش في حالة قلق كبير بعد إختفاء إبنها منذ يوم الأحد 13 جويلية، حيث تنقل إلى الجامعة لإستخراج وثائق إدارية ولم يظهر عنه أي خبر منذ ذلك اليوم، كما ان  عدم تلقى عائلته أية مكالمة هاتفية من قبله أو من قبل  شخص آخر ترك المجال لكل التأويلات ومنها تعرضه للإختطاف.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق