الرئيسية مال وإقتصاد شركات

مشكلة السيولة المالية لم تعد مطروحة

الجزائريون سحبوا 162 مليار دينار من مراكز البريد في رمضان


20 جويلية 2014 | 12:42
shadow

أفاد مصدر مطلع بمؤسسة "بريد الجزائر"، لـ"يڤول"، أن الجزائريين سحبوا 162 مليار دينار من مراكز البريد، في الفترة الممتدة من 29 جوان إلى غاية 16 جويلية.


الكاتب : ناصر عبد الغاني


وأضاف مصدرنا بأن "عدد عمليات السحب التي تمّت من الفترة  الممتدة من 29 جوان إلى غاية 16 جويلية، بلغت 5 ملايين و600 ألف عملية سحب من الحسابات البريدية الجارية، بقيمة مالية للأموال المستخرجة تقدّر بـ 162 مليار دينار".

وأكد نفس المصدر أن "كل عمال وإطارات بريد الجزائر مجندون، سواء أولئك الذين يشتغلون على المستوى المركزي أو الجهوي والولائي لتلبية طلبات الزبائن"، مضيفا أن "مشكل السيولة لم يعد يطرح، لأنه تمت معالجته نهائيا، بالتنسيق مع البنك المركزي". وتابع مصدرنا بأن "مكاتب البريد المتواجدة في التجمعات السكنية الكبرى ستظل مفتوحة من الساعة التاسعة و30 دقيقة إلى غاية الساعة الحادية عشرة والنصف ليلا".

تجدر الإشارة إلى أنه مع اقتراب عيد الفطر يكثر التوافد على مراكز البريد أكثر من أي وقت مضى، لاسيما أننا في شهر رمضان حيث تكثر المصاريف، فضلا عن أننا على مقربة من عيد الفطر المبارك، ذلك ما يستدعي في العادة سحب مبالغ مالية إضافية من طرف الجزائريين لقضاء حاجيات العيد.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق