الرئيسية رياضة كرة جزائرية

أخبار الأندية

الوفاق دون داغولو في رابطة الأبطال والاتحاد دون بلايلي في السوبر


23 جويلية 2014 | 13:21
shadow

فشلت إدارة وفاق سطيف في تأهيل مهاجم إفريقيا الوسطى داغولو في منافسة رابطة أبطال إفريقيا، وذلك رغم أنها أرسلت طلبا لاتحاد الإفريقي في المواعيد المحددة.


الكاتب : أيمن.ج


belailiتلقت إدارة فريق "النسر الأسود" مراسلة من الإتحاد الإفريقي يرفض فيه منح اللاعب داغولو، المستقدم منذ أيام من فريق مولودية وهران، الضوء الأخضر للمشاركة بدوري أبطال أفريقيا. لتكون بذلك وجهت ضربة قوية للوفاق الذي كان يعول على اللاعب من أجل تدعيم الخط الأمامي في المنافسة، في المقابل تم منح الضوء الأخضر لخمسة لاعبين هم كل من زياية وبن يطو ويونس وميقاتلي ورايت.

 

الشباب سيواجه المغرب الفاسي في آخر اختبار ودي بالمغرب غدا

يواجه نادي شباب بلوزداد المغرب الفاسي في آخر مواجهة ودية له في التربص الذي يقيمه في مدينة أفران المغربية غدا، وهي المواجهة التي ستكون معيارا حقيقيا للمستوى الذي وصل له الفريق، بما أن المنافس من العيار الثقيل، وله باع طويل في المنافسات القارية، من جهة أخرى تأكد غياب متوسط الميدان بسباسي رياض عن الشباب لمدة شهر كامل بسبب تمدد عضلي تعرض له في التدريبات، في حين أحدث أميري حالة طوارئ في اللقاء التطبيقي الذي أجراه الشباب أول أمس، بعد تدخل عنيف من أحد رفاقه، ليقع أرضا ويتوقف عن التدريبات، إلى غاية خضوعه للكشوفات الطبية اللازمة.

 

 

ورقة بلايلي تؤرق الاتحاد العاصمي وغيابه عن السوبر وارد

لا تزال تبعات قضية بلايلي تؤرق الطاقم الفني، حيث لم تحل بعد مشكلته المتعلقة بوصول ورقة خروجه من الاتحادية التونسية، والتي تأخرت كثيرا، حيث يبقى المدرب قلقا من هذه الناحية، بما أنه يعول عليه كثيرا في المواجهة المرتقبة يوم 9 أوت القادم أما مولودية العاصمة في كأس السوبر. وبالنظر إلى المعطيات التي استقتها "يڤول" فإن غياب بلايلي عن الداربي وارد جدا، خاصة وأنه لا يوجد في الأفق أي بوادر من أجل حل القضية. من جهة أخرى، ستعود التشكيلة إلى التدريبات بملعب عمر حمادي ببولوغين اليوم، في السهرة، وذلك بعدما عاد الفريق أمس من تركيا أين اختتم تربصه التحضيري الذي دام 12 يوما، ولعب فيه الاتحاد 4 مواجهات ودية فاز بها جميعها.

 

 

حاجز أمني تونسي يثير هلعا وسط بعثة اتحاد الحراش

أثار حاجز أمني للقوات التونسية أمس في مدينة حمام بورقيبة الحدودية هلعا كبيرا وسط أعضاء بعثة اتحدا الحراش التي كانت متوجهة إلى المدينة قادمة من مدينة عين الدراهم، حيث وقبل الوصول إلى المدينة برز في الطريق مجموعة من قوات الجيش التونسي من وسط الأدغال، وهو ما اعتقده اللاعبون مجموعة إرهابية، لينتاب الخوف الجميع، لكن في الأخير تأكدوا أن الأمر لا يعدو دورية للجيش التونسي كانت تمشط المنطقة بحثا عن الإرهابيين الذين اتخذوا جبل "الشعانبي" القريب من المنطقة مرتعا لهم، لتعود الحياة مجددا إلى لاعبي الصفراء، ويتوجهوا إلى مقصدهم. هذا وقد خاضت أول أمس تشكيلة يعيش مواجهة ودية أمام شباب عين الفكرون انتهت بالتعادل بهدفين في كل شبكة.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق