الرئيسية رياضة المنتخب الوطني

فيغولي في حوار اليوم مع التلفزيون الإسباني

"تجربة المونديال كانت رائعة وأريد أن أكون ضمن مشروع فالنسيا الجديد"


23 جويلية 2014 | 23:26
shadow

أبدى متوسط ميدان المنتخب الوطني ونادي فالنسيا الإسباني سفيان فيغولي سعادته بعد المردود الرائع الذي قدمه المنتخب الوطني في مونديال البرازيل، مؤكدا أنه يسعى لتأكيد مستواه مع فالنسيا في الموسم الجديد.


الكاتب : أيمن. ج


وقال سفيان فيغولي في حديث للتلفزيون الاسباني: "تجربة المونديال كانت رائعة، فلا أحد كان ينتظر أن نقدم ما قدمناه، وأنا من جهتي سعدت كثيرا بتلك التجربة، وأعتبرها الأحسن في مشواري ككل، كنا قادرين على الذهاب بعيدا، لكن على كل ما حققناه أمر رائع جدا". 

"لم أتحدث مع المدرب الجديد بعد وأتمنى التألق معه"

وعن الموسم القادم الذي ينتظره مع ناديه فالنسيا، قال: "لحد الآن لا أعلم الكثير عما يحيط بالنادي، كما أني لم أتحدث بعد مع المدرب الجديد نونو، لكنني سأعمل جاهدا من اجل التألق مع فالنسيا، وتقديم أفضل ما أملك". 

"فالنسيا فريق كبير والاستقدامات ستقدم لنا الدعم الكافي"

وعن نظرته حول التدعيمات التي قامت بها إدارة فالنسيا، وكذا حظوظ الفريق في المنافسة على الألقاب الموسم القادم، قال: "فالنسيا فريق كبير، ولا يمكنه سوى اللعب على الألقاب، كما أن الاستقدامات التي قامت بها الإدارة ستكون مفيدة جدا لنا، وستقدم لنا الدعم النوعي في كافة المسابقات التي سننافس فيها". 

"أنا متشوق لأن أكون ضمن المشروع الجديد لفالنسيا"

وعن سر رغبته في البقاء في فالنسيا، رغم العروض التي وصلته قال: "كما قلت أنا في ناد كبير، وسأعمل على أن أكون ضمنه للسنوات قادمة، كما أنني متشوق لأن أكون  ضمن مشروع الفريق للمواسم القادمة، والذي يهدف لإعادة أمجاد النادي".

 



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق