الرئيسية رياضة كرة عالمية

سيعيش الجحيم في أوت

ريال مدريد يشكو الجدول الزمني لمواجهاته


26 جويلية 2014 | 01:44
shadow

اشتكى فريق ريال مدريد الإسباني من الترتيب الزمني لمبارياته في شهر أوت للموسم القادم 2014-2015 في جدول الدوري الإسباني، معتبراً إياه بـ "المعقد للغاية".


الكاتب : أيمن. ج


وفور إعلان جدول الدوري، أعرب مدير العلاقات المؤسسية للنادي إيميليو بوتراغينيو عن استيائه من الجدول، قائلاً: "الجدول الزمني على ما هو عليه.. وعلينا الاستعداد لأي شيء، لدينا شهر أوت مكثف للغاية يتضمن كأس السوبر الأوروبية، وكأس السوبر الإسبانية وبداية الدوري الإسباني.. ثم ترك اللاعبين يذهبون مع منتخباتهم ومن ثم مباراة الداربي ضد أتلتيكو مدريد".وأضاف: "هذا الشهر الأول من المنافسة سيكون مكثفاً للغاية". كما سيلعب ريال مدريد مسابقة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب في شهر ديسمبر، وبذلك فإن مباراته ضد إشبيلية في الجولة 16 من الليغا والتي كانت ستقام في 21 ديسمبر ستؤجل إلى 4 فيفري. وستنطلق منافسات الدوري الإسباني يوم 24 أوت وستنتهي في 24 ماي وستعيش أربع توقفات بسبب مباريات المنتخب الاسباني، الأولى في سبتمبر المقبل واثنتان في أكتوبر ونوفمبر من هذا العام والأخيرة في مارس 2015.

الريال يسكت الجميع ويسترد 40 مليوناً من صفقة رودريغيز

تمكن نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة رجل الأعمال العبقري فلورينتينو بيريز من إسكات جميع منتقديه بعدما نجح مبدئياً باسترداد 40 مليون يورو من صفقة جيمس رودريغيز. وكان الريال ورئيسه بيريز قد تعرضا لانتقادات من كتاب وإعلاميين ونقاد رياضيين في جميع أنحاء أوروبا بسبب إنفاق 80 مليون يورو على انتداب نجم لا يستحق هذا المبلغ الضخم وهو جيمس رودريغيز. بيريز بدوره يعرف تماماً ماذا يفعل، فمبدئياً نجح في تسويق اسم الريال في جميع أنحاء العالم بعد هذه الصفقة والصدى الكبير التي خلفته، أما النقطة الأهم وهي العائد المادي الكبير حتى الآن والذي يشكل نصف قيمة الصفقة. الريال وبعد يومين فقط باع ما يقارب الـ350 ألف قميص لجميس رودريغيز، سعر القميص الواحد يتراوح ما بين الـ105 إلى 110 يورو، أي أن المبلغ العائد من بيع كل تلك القمصان يصل إلى ما يقارب الـ40 مليون يورو، ما يعني أن الملكي يحتاج إلى بيع نفس هذا العدد في الأسابيع المقبلة ليكون قد استرد قيمة الصفقة بالكامل.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق