الرئيسية رياضة كرة عالمية

أخبار غير جيدة لبرشلونة حول سوق الانتقالات

استحالة التعاقد مع ماركينيوس وكواردادو وأنريكي في ورطة


03 أوت 2014 | 00:30
shadow

كشفت مصادر صحفية عن تفاصيل اجتماع عقد بين رئيس نادي برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو والمدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا والمدرب لويس إنريكي. نتائج هذا الاجتماع لم تكن جيدة لبرشلونة ومدربه لويس إنريكي.


الكاتب : وكالات


فحسب ما قالت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" فإن نتائجه تمثلت في استحالة التعاقد مع مدافع باريس سان جيرمان ماركينيوس هذا الصيف بسبب عناد النادي الفرنسي، ورفضه بيع مدافعه البرازيلي بأي حال من الأحوال. وتسرب من الاجتماع أيضاً أن التعاقد مع كواردادو معقد جداً لأن فيورنتينا يطلب مبلغ 50 مليون يورو وهو رقم لن يدفعه برشلونة، ومن غير المتوقع أن يغير النادي من موقفه خلال هذا الصيف، ما يعني ضرورة الاعتماد على دانييل ألفيس رغم عدم رغبة المدرب لويس إنريكي ببقائه. الاجتماع غير الإيجابي حسب وصف "الموندو ديبورتيفو" تضمن أيضاً عدم وجود عروض لألكسندر سونغ وابراهيم أفيلاي، وأن هذه الحالة ستجعل النادي يضطر لإبقائهما رغم عدم وجود أي نية للاعتماد عليهما في الموسم المقبل.

الخيار الوحيد أمام برشلونة الآن لتعزيز خط دفاعه يتمثل بالبلجيكي وقلب دفاع أرسنال فيرمالين، حيث أكد أرسين فينجر يوم أمس أن بإمكانه الرحيل في حال أراد ذلك.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق