الرئيسية سياسة كل الأحداث

التعليقات لم ترحم حتى فستان "الوزيرة الأولى"

صورة سلال وزوجته بالبيت الأبيض تلهب "الفايسبوك"


06 أوت 2014 | 14:10
shadow


الكاتب : محمد عشاب


يشارك حاليا الوزير الأول عبد المالك سلال، في القمة الأمريكية-الإفريقية، ونظم البيت الأبيض مأدبة عشاء على شرف الرؤساء الأفارقة، وقبل المأدبة أخذ كل ضيف صورة تذكارية مع الرئيس الأمريكي وزوجته. وظهر سلال رفقة زوجته في الصور مع باراك وميشال أوباما.

الصورة تم تداولها على نطاق واسع على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، فرصة لم يفوتها مرتادو الموقع، فقال أحدهم "الفقاقير في الماريكان.." وأضاف آخر "أوباما يضحك في الصورة، بكل تأكيد سلال فعلها وأمطره بسيل من النكت". التعاليق لم ترحم حتى فستان زوجة سلال، فقالت إحداهن "ما هذا البرنوس الذي ترتديه". وظهرت زوجة سلال وهي ترتدي فستان وستار يبدو وكأنه "الحايك" العاصمي التقليدي. وواصل المعلقون "الفقاقير من زيارة 48 ولاية جزائرية ودواويريها التعيسة والفقيرة إلى البيت الأبيض مركز إدارة العالم".

وربط البعض الآخر الصورة بما يجري من حراك في كواليس السلطة حول خليفة الرئيس بوتفليقة "الأكيد أن أويحيى ضرك يموت بالغزال..". وقال آخر "هل سيطلب سلال دعم الماريكان لتولي السلطة في الجزائر".

واسترسل آخرون "سلال سيعود الينا بعشرات النكت حول أمريكا والبيت الأبيض، وسيقول لنا كما قال على ألمانيا، الماريكان ماشي خير منا". وجاءت تعليقات أخرى أكثر قساوة فكتب احد المنتقدين "هل سيكون لسلال الجرأة للتباحث مع أوباما حول ما جرى في غزة؟ بكل تأكيد لا".



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق