الرئيسية رياضة المنتخب الوطني

مصادر "يقول" تكشف

"بيجو" تواصل رعاية الاتحادية الجزائرية لكرة القدم


08 أوت 2014 | 14:32
shadow

علمت " يڨول" من مصدر موثوق، أن صانع السيارات الفرنسي "بيجو" ممثلا بـ"بيجو الجزائر"، فاز بمناقصة رعاية الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، وسيتم اعلان ذلك قريبا.


الكاتب : محمد عشاب


ستواصل شركة "بيجو" الجزائر، رعاية "الفاف" والمنتخبات الوطنية طيلة الخمسة سنوات المقبلة، بعد أن فازت بالمناقصة التي أطلقتها الفدرالية الجزائرية لكرة القدم. وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها فان عرض الصانع الفرنسي كان أحسن بكثير من بقية العروض، وفي مقدمتها شركة "سوفاك" التي تسوق خمسة علامات سيارات في الجزائر. وكانت "بيجو" ترعى الاتحادية خلال الخمسة سنوات الماضية، كانت تستفيد من خلالها الشركة بومضات اشهارية مع أبرز لاعبي المنتخب الوطني.

ولم تكشف مصادرنا عن قيمة العقد الجديد، غير أنه من المؤكد أنه مرتفع بعد أن تفوق على عرض "سوفاك"، الشركة التي وضعت صوب أعينها خلال السنوات الماضية افتكاك رعاية المنتخب الوطني. ويأتي تجديد العقد مع "بيجو" أيام قليلة بعد إزاحة "موبيليس" لـ"أوريدو" كراعي أساسي للاتحادية والمنتخبات الوطنية، وكان الخبر قد تسرب منذ فترة عن إزاحة "موبيليس" لـ"أوريدو" خاصة بعد قضية محاولة ترحيل المنتخب الوطني لقطر بدعوة من الأمير دون إعلام السلطات الجزائرية.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق