الرئيسية سياسة أحزاب

ندوة الإجماع الوطنية ستكون مجددا في النقاشات

"الأفافاس" يعقد جامعته الصيفية من 3 إلى 6 سبتمبر ببجابة


15 أوت 2014 | 12:24
shadow

ستنظم الجامعة الصيفية لحزب جبهة القوى الاشتراكية جامعتها الصيفية من 3 إلى 6 سبتمبر القادم ببجاية ببلدية سوق الاثنين تحت شعار الثورة الرقمية والأخلاقيات السياسية، حسب ما أكده الناطق الرسمي للحزب يوسف اوشيش.


الكاتب : آدم شعبان


ومن المقرر حضور قرابة 300 مشارك في أشغال هذه الجامعة الصيفية، يمثلون قياديين ومنتخبين ومناضلين في الحزب بالإضافة إلى نشطاء في شبكات التواصل الاجتماعي.

وقد تم الاتفاق على تاريخ الجامعة الصيفية في نهاية أشغال دورة المجلس الوطني الاخيرة، حيث تم الاتفاق على تكليف مجموعة من نواب ولاية بجاية بالتحضير للموعد الخاصة بالجامعة الصيفية.

وسيتم بالمناسبة تنظيم العديد من الورشات التكوينية حول موضوع استعمال التكنولوجيات الحديثة في تطوير نشاط الحزب، إلى جانب إلقاء محاضرات حول مسائل سياسية راهنة مثل ندوة الإجماع الوطني الذي تعتزم تنظيمها قريبا جبهة القوى الاشتراكية.

وفي سياق آخر، تحيي جبهة القوى الاشتراكية الذكرى الـ59 لهجوم الشمال القسنطيني 20 أوت 1955 والذكرى الـ58 لمؤتمر الصومام التاريخي (20 أوت 1956 ببلدية إيفري أزولاقن ببجاية) مكان انعقاد المؤتمر التاريخي إبان ثورة التحرير المباركة. وفي نفس الإطار ينظم الحزب ندوة تاريخية بولاية سطيف يوم 23 أوت الجاري يكرم خلالها عددا من المجاهدين.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق