الرئيسية رياضة كرة جزائرية

الجولة الأولى من الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس"

البطل في خطر بسطيف.. البابية تترصد بالعميد والكناري يبحث عن التحليق في وهران


15 أوت 2014 | 22:21
shadow

يقص اليوم شريط الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس" بمواجهة قوية تجمعبين نصر حسين ومولودية بجاية، والتي ستلعب بملعب عمر حمادي ببلوغين،والتي ستكون تنافسية بين فريقين، الأول عاد مؤخرا إلى مصاف الكبار،والثاني يلعب موسمه الثاني في القسم الأول، في حين ستلعب بقية المواجهات غدا.


الكاتب : أيمن. ج


حيث ستكون القمة بين اتحاد العاصمة الذي سقط في أول امتحان له فينهائي كأس السوبر أمام المولودية، ووفاق سطيف المتألق قاريا بتأهله إلىالدور نصف النهائي من كأس رابطة الأبطال الإفريقية، في حين سيكون العميدعلى موعد مع لقاء هام جدا أمام مولودية العلمة على أرضها وأمام جمهورها،وهو ما سيشكل تحديا له بعد حصده أول لقب له هذا الموسم.

 القمة الثالثةستكون في وهران وعلى ملعب أحمد زبانة، وستجمع بين المولودية المحليةوشبيبة القبائل، والتي ستحدد استعدادات كل فريق من أجل العودة للمنافسةعلى الألقاب، خاصة الكناري الذي خرج خالي الوفاض الموسم الفارط، في حينسيكون شباب قسنطينة أمام اختبار صعب بميدانه أمام شباب بلوزداد الذي جددتشكيلته بنسبة كبيرة، ويطمح للدخول على خط المنافسة.

وهو نفس الحالبالنسبة لجمعية الشلف التي ستستضيف شبيبة الساورة، فيما سيكون داربيالغرب بين اتحاد بلعباس وجمعية وهران تنافسيا، بما أنهما يعرفان بعضهماجيدا، وهما الصاعدان هذا الموسم رفقة النصرية إلى الرابطة الأولى.

 

البرنامج:

ن. حسين داي - م. بجاية

غدا

ا. العاصمة - و. سطيفم. العلمة - م. العاصمة

م. وهران - ش. القبائل

ش. قسنطينة - ش. بلوزداد

ا. الحراش - أ. الأربعاء

ج. الشلف - ش. الساورة

ا. بلعباس - ج. وهران



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق