الرئيسية سياسة منظمات وجمعيات

في رسالة وجهها الى مدير المكتب الدولي للعمل

سيدي السعيد يطالب المؤسسات الدولية بوقف المجازر الإسرائيلية


17 أوت 2014 | 14:40
shadow

وجه الامين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين، عبد المجيد سيدي سعيد، دعوة للمؤسسات الدولية بالتحرك لوقف المجازر الاسرائيلية المرتكبة في حق الفلسطينيين.


الكاتب : مريم. ع


وأكد الأمين العام للنقابة أن تحرك المؤسسات الدولية واجب لوقف العدوان، لانها انتهاكات لحقوق الإنسان الأساسية .

وأضاف أنه بالنظر إلى المهمة "التاريخية لمنظمة العمل الدولية التي تعد مؤسسة ثلاثية و دورها في تحسين الظروف المعيشية للشعب الفلسطيني، فإنه لا يمكن تجاهل رأي و انشغالات العمال الشرعية و عليه ينبغي على منظمتنا أن تأخذ بعين الاعتبار هذا الامر"

وجاء ذلك في رسالة بعث بها سيدي سعيد و هو نائب رئيس منظمة الوحدة النقابية الافريقية إلى المدير العام لمكتب العمل الدولي، حيث طالبها   بالاعتراف بحق الشعب الفلسطيني الشرعي لنيل سيادته ببلده.

وأشار سيدي سعيد إلى أن هذه الرسالة الموجهة إلى المدير العام لمكتب العمل الدولي باسم الاتحاد العام للعمال الجزائريين ومنظمة الوحدة النقابية الافريقيةن ترمي إلى التعبير عن المشاعر التضامنية للعمال الجزائريين و الافارقة مع الشعب الفلسطيني عامة وسكان غزة خاصة ضحايا المجازر التي تقترفها إسرائيل.

وجدد سيدي سعيد ذكر الانتهاكات العديدة التي تطال الابرياء، و أضاف بأن إسرائيل تسببت في مقتل أزيد من ألف مدني أغلبهم أطفال و نساء ومسنين مبرزا الدور الذي ينبغي على منظمة العمل الدولية أن تلعبه لوضع حد لهذه الأحداث الأليمة. 

كما أعرب عن أمل المنظمتين النقابيتين في أن توجه منظمة العمل الدولية.

نداء لكل الأطراف المعنية و كافة الحكومات و الأمم المتحدة و المجتمع الدولي من أجل التوصل من خلال التفاوض إلى وقف دائم لإطلاق النار ورفع الحصار على غزة مجددا .



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق