الرئيسية رياضة كرة جزائرية

مدير الشبيبة والرياضة بتيزي وزو

"خسارة المباراة ليست سبب مقتل إيبوسي بل عوامل أخرى "


24 أوت 2014 | 15:44
shadow

قال مدير الشبيبة والرياضة لولاية تيزي وزو، السيد إيلطاش دحمان، أن الخسارة التي تلقاها فريق الشبيبة ليس السبب الرئيسي ليما يشهده ملعب أول نوفمبر من أعمال العنف وإنما هناك أسباب خفية دفعت بالمناصرين إلى الهيجان بمثل هذه الطريقة دون التفكير في العواقب.


الكاتب : روميسة ع


وأكد إيلطاش تعرض منزله للاعتداء من قبل جماعة من المنحرفين يدعون أنهم أنصار الشبيبة حيث اقتحموا مسكنه العائلي وقاموا بكسر كل ما وجد فيه ، الى جانب الهلع و الخوف الذي زرعوه وسط أفراد عائلته.

وكما أكد أن "الحجرة التي أصيب بها إيبوسي كانت تستهدف لاعبي فريق اتحاد العاصمة  وليس لاعبي شبيبة القبائل ، وفي لكلا الحالتين الأمرغير مقبول لأنه في الأخير كلف موت احد اللاعبين ولا يهم إلى أي فريق ينتمي" ، مستغربا ما يحدث في ولاية تيزي وزو ، التي قال عنها " فقدت توازنها الاجتماعي في الفترات الأخيرة إذ لا يمكن تنظيم أي نشاط رياضي أو ثقافي ناجح ، فنهاية كل نشاط تكون أليمة مقارنة بالولايات الأخرى التي تحتضن عدة تظاهرات لأسابيع دون أن يؤثر ذلك  على سلامة المواطنين ، مثلما هو الشأن بالنسبة لمهرجان تيمقاد بباتنة ، والجميلة و غيرها  من التظاهرات.

وأضاف المتحدث انه منذ تعيينه على رأس القطاع فقد عمل على مرافقة الشباب في كل انشغالاتهم ،وحاول وضع استراتيجية من أجل خلق فضاءات رياضية في كل ربوع الولاية ، ولكن رغم ذلك الأوضاع تتدهور من يوم لأخر .

وفي سياق أخر قال مدير الشبيبة والرياضة، أن قرار الطب الشرعي أكد انه سبب وفاة إيبوسي هو تعرضه لضربة قاسية في الجهة اليمنى للدماغ ، ورغم  الإسعافات التي قدمت له لم يتمكن الأطباء من إنقاذ حياته .



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق