الرئيسية سياسة منظمات وجمعيات

سطروا هدف 200 ألف توقيع لإبلاغ صوت القاعدة

معارضو سيدي سعيد يطلقون حملة توقيعات لإقالته


01 سبتمبر 2014 | 10:52
shadow

أطلقت المجموعة المعارضة للأمين العام الحالي للاتحاد العام للعمال الجزائريين، عبد المجيد سيدي السعيد، حملة توقيعات من أجل إقالة الأمانة الحالية وجميع الهياكل التي عينها سيدي سعيد.


الكاتب : مريم. ع


أطلقت المجموعة التي تسمي نفسها "اللجنة الوطنية للإنقاذ واسترجاع الاتحاد العام للعمال الجزائريين"، الحملة التي قالت إنها مفتوحة لجميع العمال والنقابيين من أجل منح توقيعاتهم حتى يغيروا الأوضاع التي تشهدها أقدم هيئة نقابية في الجزائر.

وحسب البيان الذي حررته المجموعة، وتسلمنا نسخة منه، فإن الهدف الذي سطرته المجموعة هو الوصول إلى سقف 200 ألف توقيع ، من اجل إظهار رغبة القاعدة في تغيير الأمور وسط المركزية النقابية التي قالوا أنها انحرفت كثيرا عن المسار و حادت عن القانون الأساسي للمنظمة، وأصبحت هيئة لا تخدم مصالح العمال.

وتجدر الإشارة أن المجموعة المعارضة خرجت للمعارضة العلنية بعد إقدام الأمين العام للمركزية النقابية على تنصيب لجنة من أجل التحضير للمؤتمر الـ12، حيث طعنت في نزاهة اللجنة وقالت المعارضة إن اللجنة المعيّنة ستعد مؤتمرا على المقاس من أجل منح عهدة جديدة للأمين العام للمركزية النقابية، واتهمته بمنح 100 سيارة فاخرة لأعضاء اللجنة والنقابيين الذين زكوا تلك اللجنة أيضا.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق