الرئيسية سياسة كل الأحداث

أحدهما من قريبيسة بعزابة والثاني من قسنطينة

الجيش يقتل الأمير أسامة من عزابة ومساعده


09 سبتمبر 2014 | 16:21
shadow

أفادت مصادر أمنية لـ"يڤول" بأن الإرهابيين اللذين تم القضاء عليهما، أمس، في سكيكدة، هما الأمير أسامة وينحدر من قرية "قريبيسة" بدائرة عزابة ويبلغ من العمر نحو 43، فيما علم أن الإرهابي الثاني يبلغ 46 سنة وينحدر من ولاية قسنطينة، في كمين نصيب لهما بضواحي عين الزويت حوالي 15 كلم عن مدينة سكيكدة.


الكاتب : سهيلة. ب


وقد أعلنت وزارة الدفاع الوطني، اليوم، أن مفرزة من قوات الجيش الوطني الشعبي تمكنت، مساء الإثنين، بسكيكدة، من القضاء على إرهابيين اثنين، وأوضح البيان أنه "في إطار مكافحة الإرهاب، تمكنت مفرزة من قوات الجيش الوطني الشعبي بالقطاع العملياتي لسكيكدة (الناحية العسكرية الخامسة) في حدود التاسعة والنصف مساء، من القضاء على إرهابيين (02)".

وأضاف ذات المصدر أن "العملية التي تمت على إثر نصب كمين من طرف أفراد الجيش الوطني الشعبي بمنطقة مشتة وادي طنجي ببلدية عين زويتن، مكنت من استرجاع بندقيتين آليتين من نوع كلاشنيكوف ،ستة مخازن ذخيرة مملوءة، قنبلة تقليدية الصنع، تجهيزات إلكترونية وأغراض أخرى".

ويأتي إعلان الوزارة عن نتائج العملية العسكرية بعد اشتباكات مسلحة اندلعت، منذ أربعة أيام، بين قوات الجيش وجماعة إرهابية بالمكان المسم بوركن، المتواجد بإقليم بلدية بني زيد في ولاية سكيكدة. ودخلت قوات الجيش، حسب مصادر مطلعة، في اشتباك عنيف مع مجموعة إرهابية مجهولة العدد على مستوى غابات وادي بوركن، حيث نصبت قوات الجيش كمينا لها بالمنطقة، بعد تلقيها معلومات حول تحركات العناصر الإرهابية بالمنطقة، والتي تتسلل إلى المناطق المجاورة لجلب المؤونة.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق