الرئيسية سياسة أحزاب

المكلف بالإعلام في "التكتل الأخضر" ناصر حمدادوش:

"الأفافاس يريد التفاوض مع السلطة بمعارضة مشتتة"


ناصر حمدادوش

16 سبتمبر 2014 | 19:34
shadow

انتقد النائب المكلف بالإعلام على مستوى الكتلة البرلمانية لـ"تكتل الجزائر الخضراء" بالمجلس الشعبي الوطني، ناصر حمدادوش، مبادرة حزب جبهة القوى الاشتراكية، لـ"الإجماع الوطني"، وقال إن "الأفافاس يريد الذهاب إلى السلطة للتفاوض معها حول الحل بمعارضة مشتتة".


الكاتب : ناصر عبد الغاني


وكتب حمدادوش على صفحته في"الفيسبوك"، الإثنين، أن "الأفافاس بعد انسحاب الزعيم التاريخي له حسين آيت أحمد من رئاسته لصالح القيادة الجماعية، وبعد مشاركته في الانتخابات التشريعية التي جرت في ماي 2012، لا يختلف اثنان أنه قد غير عقيدته السياسية، وأصبح في موقع المنزلة بين المنزلتين، (بين السلطة والمعارضة)".

وتابع ذات البرلماني أن "الفرق بين مبادرته ومبادرة التنسيقية من أجل الحريات والانتقال الديمقراطي، أنه يريد الذهاب إلى السلطة للتفاوض معها على الحل بمعارضة مشتتة، والتنسيقية تريد إبداعا سياسيا غير مسبوق يجمع المعارضة على كلمة سواء (أرضية توافقية) لتكون ندا لهذه السلطة حتى لا تنفرد بالحل ولا تستفرد بأحد".

واستغرب النائب حمدادوش رفض الأفافاس المشاركة في تأسيس"هيئة التنسيق والتشاور" يوم 10 سبتمبر الفارط بمقر "الأرسيدي"، وهي من مخرجات لقاء المعارضة الذي شارك فيه بـ"مزافران" يوم 10 جوان الماضي، بحجة غريبة لا تنسجم مع فكر المعارضة، ولا تخدم مبادرة الإجماع التي يبشرنا بها".



مواضيع ذات صلة

التعليقات

  1. كريموق   16 سبتمبر 2014

    هزلت والله حمس تعطي دروس في الوطنية و المعارضة للأفافاس لن ننسى تاريخكم

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق