الرئيسية سياسة أحزاب

تحت شعار "التوافق الوطني من أجل جزائر قوية"

"تاج" يفتتح جامعته الصيفية الأولى الخميس ببومرداس


22 سبتمبر 2014 | 14:33
shadow

يفتتح تجمع أمل الجزائر (تاج)، الخميس المقبل، بالمركب السياحي "أديم" بمدينة زموري البحري، ولاية بومرداس، جامعته الصيفية الأولى، تحت شعار "التوافق الوطني من أجل جزائر قوية".


الكاتب : ناصر عبد الغاني


وأفاد بيان للحزب أن الجامعة الصيفية لـ"تاج"، ستجري أيام الخميس، الجمعة والسبت المقبلة، المصادفة لـ 25، 26 و27 سبتمبر الجاري، تحت إشراف رئيس الحزب، عمار غول، كما ستعرف فعالياتها مشاركة إطارات الحزب المحلية والوطنية، والجالية الجزائرية في الخارج.

في ذات السياق، علمت "يڤول" من مصدر داخل الحزب، أن المناسبة ستكون فرصة أخرى للحزب لكي يجدد دعوته لعقد "ندوة وطنية جامعة حول الدستور"، من أجل التوصل إلى صياغة "الدستور التوافقي".

وينتظر، بحسب مصدرنا، أن يلقي رئيس الحزب مداخلة حول إستراتيجية عمل "تاج" خلال السنوات المقبلة، فضلا عن مداخلة أخرى قد يلقيها ذات المسؤول الحزبي أو قيادي آخر، خلال الأشغال، تتمحور حول "مساهمة تاج في صناعة الدستور التوافقي".

وينتظر، بحسب ذات المصدر، أن يكون اختتام هذا النشاط الحزبي بحضور بعض الشخصيات السياسية، التي تبقى أسماؤها غير معروفة لحد الآن، فضلا عن أعضاء في الحكومة والسلك الدبلوماسي المعتمد بالجزائر، وذلك يوم السبت المقبل بقاعة المحاضرات الكبرى بمدينة بومرداس.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق