الرئيسية سياسة كل الأحداث

المديرية العامة للأمن الوطني تكشف

حجز أزيد من 36 طنا من الكيف المعالج خلال السداسي الأول


25 سبتمبر 2014 | 16:47
shadow

تم حجز أكثر من 36 طنا من الكيف المعالج و 326.871 قرص من الحبوب المهلوسة عبر الوطن خلال السداسي الأول من سنة 2014 و ذلك من طرف مختلف فرق مكافحة المتاجرة غير الشرعية بالمخدرات و المؤثرات العقلية التابعة للمديرية المركزية للشرطة القضائية، حسبما أشير إليه اليوم الخميس في إطار الأيام الإعلامية حول مصالح المديرية العامة للأمن الوطني .


الكاتب : يڨول/ وكالات


كما جرى أيضا حجز كميات تفوق 32 غرام من الكوكايين و 337 غرام من الهيروين خلال نفس الفترة و ذلك من خلال 3.133 قضية تمت معالجتها من طرف هيئات الشرطة التي تعنى بمكافحة المتاجرة في المخدرات و المؤثرات العقلية عبر الولايات أل 48 للوطن  وفق ما أكدته إطارات التابعة لمديرية الشرطة القضائية .

وسمحت هذه القضايا بتوقيف 4.143 شخص بتهمة المتاجرة و ترويج و حيازة المخدرات وجرى تقديم جميع المتورطين أمام العدالة، كما أشير إليه .

وتميزت الطبعة أل 55 من الأيام الإعلامية حول مصالح المديرية العامة للأمن الوطني بتنظيم نشاطات إعلامية مكثفة على مدار ثلاثة أيام   حيث جرى إبراز مهام هذه  الهيئة الأمنية و الوسائل المسخرة لضمان أمن الأشخاص و الممتلكات عبر ربوع  الوطن و كذا الجهود المبذولة من طرف إطاراتها و أعوانها من أجل الوقاية و مكافحة الجريمة ومختلف أشكال العنف في إطار احترام  قوانين الجمهورية و حقوق الإنسان.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق