الرئيسية سياسة هيئات رسمية

بغية إحباط كل محاولات إعادة بعث الإرهاب:

قايد صالح يدعو الجيش للتحلي باليقضة والشجاعة


06 اكتوبر 2014 | 16:58
shadow


الكاتب : ناصر عبد الغاني


 

حث نائب وزير الدفاع الوطني قائد أركان الجيش الوطني الشعبي، أحمد قايد صالح، أفراد الجيش على التحلي بـ"المزيد من اليقضة وبالمزيد من الشجاعة والتضحية والتفاني بغية إحباط كل محاولات إعادة بعث الإرهاب والتحضير للشروع في مواصلة القضاء النهائي على هذه الظاهرة.

وشجع قايد صالح، في رسالة قدم من خلالها تهانيه بمناسبة عيد الأضحى لكافة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي، المدنيين والعسكريين، جنودا وضباط صف،  ضباط وضباط سامون، على"تبني أمثل سلوك والمواصلة على هذا الدرب والعمل على تعزيز لحمتنا وتضامننا للحفاظ على وطننا الغالي، تلكم هي الأمنية العزيزة على كل واحد منا".

ودعا نائب وزير الدفاع، في رسالته التي نشرت كاملا، على الموقع الإلكتروني لوزارة الدفاع الوطني،"كافة مستويات المسؤولية في الجيش للتجند أكثر بما يكفل لشعبنا الاحتفاء بهذا العيد المبارك، في جو يسوده الأمن والسكينة".

وانتهز ذات المسؤول العسكري الفرصة، في كلمته التي جاءت متزامنة مع العمليات العسكرية المكثفة التي يقوم بها أفراد الجيش في جبال جرجرة بتيزي وزو، بحثا عن جثة الرعية الفرنسي إيرفي غوردال، الذي تم اختطافه وإعدامه من طرف التنظيم الذي يطلق على نفسه "جند الخلافة في أرض الجزائر"، ليعبر عن "ارتياحه للجهود المعتبرة التي يبذلها كل واحد منكم من أجل أداء المهام الموكلة بتحكم وانضباط واحترافية، مما ينم عن حس عال بالواجب والوطنية وكذا بالوعي والتجند إزاء وطننا المفدى واستقراره".

واغتنم صالح "هذه المناسبة طيبة للترحم على أرواح شهدائنا الأبرار، ممن سقطوا بالأمس واليوم، وللإنحناء بخشوع أمام تضحيات أولئك الذين حرروا البلاد من الاستعمار والذين وهبوا حياتهم لمكافحة الإرهاب الأعمى، دون أن ننسى جرحانا البواسل وعائلاتهم، للذين تفانوا من أجل سلامة وخلاص الوطن، لنعبر لهم عن تعاطفنا التام، ونخصهم بتحياتنا الخالصة".



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق