الرئيسية سياسة أحزاب

الأفافاس يعقد دورة استثنائية للمجلس الوطني:

نبو يكشف عن تشكيلة الأمانة الوطنية وبرنامج عمله السبت المقبل


09 اكتوبر 2014 | 11:00
shadow


الكاتب : ناصر عبد الغاني


تعقد جبهة القوى الاشتراكية دورة استثنائية للمجلس الوطني للحزب، السبت 11 أكتوبر 2014، سيكشف من خلالها السكرتير الوطني الأول، محمد نبو، عن تشكيلة الأمانة الوطنية التي تشتغل إلى جانبه خلال الفترة المقبلة، وبرنامج عمل الحزب.

وأشار بيان للحزب نشر على موقعه الإلكتروني، الأربعاء، اطلعت"يقول "عنه أن جدول أعمال الدورة التي سيحتضنها المقر المركزي للحزب بالجزائر العاصمة، يتضمن نقطتين، الأولى تتعلق بتحليل الوضع السياسي للبلاد، والثانية تخص عرض والمصادقة على برنامج عمل الأمانة الوطنية للجديدة للحزب.

وسيعرض نبو تشكيلة أعضاء الأمانة الوطنية الذين سيشتغلون معه بعد تعيينه على رأس السكرتارية الوطنية خلفا لأحمد بطاطاش، كما سيعرض أيضا برنامج عمل الحزب خلال المرحلة المقبلة، أمام أعضاء المجلس.

تجدر الإشارة إلى أن "الأفافاس" طرح في وقت سابق مبادرة لـ"إعادة بناء الإجماع الوطني"، وأعلنت قيادة الحزب إنها ستشرع في عقد لقاءات ثنائية مع كافة الشركاء السياسيين من أجل التحضير لندوة وطنية لـ"الوفاق الوطني" تكون قبل نهاية السنة الجارية.

وقالت مصادر مقربة من الحزب لـ"يقول"، أن "تنظيم الحزب، الإعلام والإتصال، التكوين، المنتخبين، الشباب، المرأة.. وورشات أخرى، هي كلها مواضيع ستفتح خلال الدورة للمناقشة، فضلا عن إبداء أعضاء المجلس لمواقفهم من مختلف المسائل التي تشغل الساحة الوطنية، مع العرض والمصادقة على برنامج الحزب المتعلق بندوة "الإجماع الوطني"، تحسبا لشروع قيادة الحزب في المشاورات مع الفاعلين السياسيين، الذين يحملون نفس طرح"الأفافاس"، تحسبا لتحضير هذا النشاط الحزبي.

 

 



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق