الرئيسية سياسة أحزاب

تحدثت عن صراعات كبيرة بين قيادات"الأفلان":

لجنة الوفاء :"معزوزي يحرض سعداني على عزل بوعلاق من المكتب السياسي"


11 اكتوبر 2014 | 17:35
shadow


الكاتب : ناصر عبد الغاني


قالت "لجنة الوفاء" المناوئة للقيادة الحالية لحزب جبهة التحرير الوطني، أن عضو المكتب السياسي المكلف بالتنظيم، مصطفى معزوزي، يحرض ليلا ونهارا أمين عام الحزب، عمار سعداني، من أجل تنحية مصطفى بوعلاق من المكتب السياسي.

وأرجعت مصادر اللجنة، استنادا لما نشرته على صفحتها الرسمية في "الفيسبوك"، ذلك إلى أن"مصطفى معزوزي لا يطيق على الإطلاق، بل ويمقت مقتا شديدا ويكره كره العمى مصطفى بوعلاق"، بل إنه وبحسب ذات المصدر"لا يطيق حتى سماع اسمه، وذلك لأسباب شخصية وحسابات ضيقة بين الشخصين، بعد أن أصبح معزوزي الرجل الثاني في المكتب السياسي بعد سعداني".

وأضافت اللجنة، أن"القطرة التي أفاضت الكأس بين مصطفى معزوزي وبوعلاق هو محاولة الرجلين تثبيت وزرع رجالاتهما المقربين داخل محافظات الجزائر العاصمة، مقابل تلقي كل واحد منهما امتيازات وعقارات ومحلات بالعاصمة".

وكشفت مصادر اللجنة، استنادا لذات المصدر بأن"هناك صراعات كبيرة بين أعضاء المكتب السياسي، وأن كل واحد يحفر لأخيه، ويقوم بمطبات".

 من جانب آخر، تحدثت نفس المصادر عن وجود"نميمة كبيرة بين الشخصين، وتصفية حسابات وصراع وضرب تحت الأحزمة من أجل ضمان مكان في المكتب السياسي، بعدما ظهرت مؤشرات بسعي سعداني للتخلص من أربعة أعضاء للمكتب السياسي في المرحلة القادمة".

تجدر الإشارة إلى أن بوعلاق يشرف على أمانة الجماعات المحلية والوظيف العمومي في المكتب السياسي.

 



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق