الرئيسية رياضة كل الرياضات

البطولة الشرطة العربية للجيدو

الجزائر تحصد الميداليات الذهبية لليوم الأول


تصوير: لامية بورومة

04 جوان 2014 | 13:15:00
shadow


الكاتب : سهام. إ


حصد مصارعو منتخب الأمن الوطني للجيدو خلال اليوم الأولمن بطولة الشرطة العربية للاختصاص التي انطلقت بالقاعة البيضاوية بالمركب الأولمبي محمد بوضياف بالعاصمة أمس، أغلب الميداليات.

وعند الرجال تحصل المصارعون الجزائريون "محمد رباعي" اقل من "60" كلغ ، و "محمد مريخي" اقل من "66" كلغ ، "يوسف اوهاب" اكثر من "100"كلغ" على الميدالية الذهبية. أما عند الإناث فقد تألقت كل من "صبرينة سعيد" بوزن اقل من "48" كلغ ، و "صونيا اصلاح" أكثر من "78كلغ" ،بحصولهم على الميدالية الذهبية ، اما المصارعة "امينة تويل" متخصصة في وزن اقل من "52كلغ" تحصلت على البرونز في اولى ايام المنافسة.

 

وكانت البطولة قد إفتتحت في حفل رسمي حضره العديد من الشخصيات الرياضية كرئيس اللجنة الأولمبية مصطفى بيراف. تحت إشراف اللواء "عبد الغني الهامل"، بالقاعة البيضاوية للمركب الاولمبيمحمد بوضياف بالجزائر ،حيث شارك في المنافسات " ودعا مدير الأمن الوطني اللواء عبد الغني هامل في كلمة الافتتاح إلى توطيد علاقات التعارف بين الشباب العربي في مختلف الأنحاء ، و كذا رحب "الهامل" بكل الدول العربية المشاركة في هذه التظاهرة الرياضية التي حملت شعارات الأخوة بين العرب ، مثل "الصداقة عبر الرياضة" ، " الأخوة عبر الرياضة"..........الخ. وشاركت ثلاثة عشر دولة عربية" هي " الجزائر، الأردن، مصر، المملكة العربية السعودية، المملكة المغربية ،تونس ،ليبياالكويت، قطر، لبنان، اليمن، العراق والسودان".



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق