الرئيسية رياضة المنتخب الوطني

التقني الفرنسي فيليب تروسييه يكشف

رواروة مهتم بخدماتي لخلافة حاليلوزيتش


 فليليب تروسيي

25 أفريل 2014 | 11:00:44
shadow


الكاتب :


لم ينف التقني الفرنسي فيليب (عمار) تروسييه، في تصريح لصحيفة "جون أفريك" أمس ، اهتمام رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ، محمد روراوة، بخدماته للإشراف على العارضة الفنية للمنتخب الوطني ، خلفا للمدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش بعد  مونديال البرازيل .

وأضاف تروسييه ، أنه تربطه علاقات حميمية، مع رئيس الفاف، مشيرا إلى أن اسمه تم تداوله بكثرة في الجزائر لتوليه تدريب "الخضر"، إلا أنه أكد أنه يقم بارسال سيرته الذاتية إلى رئيس الفاف، بسبب وجود مدرب ما يزال يشرف على المنتخب الجزائري، في الوقت الحالي ومرتبط بعقد مع الاتحادية.

ولم يخف تروسييه ، أن رئيس الفاف، روراوة، يريد حسم المسألة باكرا بتعيين مدرب لتمكينه من معاينة الفريق الجزائري في مونديال البرازيل.

وكشف المدرب السابق للمنتخب الياباني وكذا البوركينابي ، أنه كانت لديه اتصالات مع الاتحادية المغربية لكرة القدم ، قائلا  "المغرب طلب مني إرسال سيرتي الذاتية،  لكنني لم أفعل وهذا لا يعني أنني لست متحمسا لتدريب المنتخب المغربي مادام أني أعرف جيدا المغرب وكرته المحلية وأيضا الذهنيات، فالجميع يعلم أن المغرب سيحتضن دورة 2015 لنهائيات كأس أمم إفريقيا، وحان الوقت لتعيين المدرب، وهو الأمر الذي يجعلني أوافق على فكرة تدريب المنتخب المغربي ورفع التحدي معه وأيضا العمل معه على المدى الطويل لأننا سنكون مقبلين على مونديال 2018 في روسيا" يضيف تروسيه الذي ختم بأن التحدي الكروي أهم من الأموال.

 وأبدى تروسيه، استعداده للعودة مجددا إلى إفريقيا وتدريب أحد منتخباتها الوطنية، بعد أن راج اسمه في الجزائر والمغرب والغابون، ولا يرتبط المدرب بأي عقد بعد أن أنهى علاقته مع النادي الصيني شنزن روبي، ورفض تروسييه أيضا تولي تدريب المنتخب الماليزي، طالما أنه يريد بدء مغامرة جديدة في إفريقيا التي سبق له وأن درب فيها منتخبات جنوب إفريقيا وكوت ديفوار وبوركينافاسو.

 

 

 المدرب فليليب تروسيي



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق