الرئيسية رياضة المنتخب الوطني

إن رفض سيتم إعلان تعيين غوركوف

روراوة يمهل حاليلوزيتش من أجل التجديد


06 جويلية 2014 | 15:19
shadow

كشفت مصادر مقربة من رئيس الاتحادية، محمد روراوة، أن هذا الأخير أمهل المدرب الوطني السابق، وحيد حاليلوزيتش ساعات معدودة ليتخذ قرار نهائي بشأن تمديد عقده مع "الخضر".


الكاتب : محمد. ب


أخلطت تصريحات رئيس الجمهورية بضرورة ابقاء البوسني على رأس العارضة الفنية لـ"الخضر"، أوراق رئيس الاتحادية الذي كان ينتظر أن يرسم بصفة سريعة التقني الفرنسي كريستيان غوركوف، غير أن تطور المشاركة الجزائرية المشرفة في المونديال فعلت فعلتها.

وبما أن الرئيس لا يرفض له طلب، سارع روراوة لفتح النقاش مع مدربه لتجديد العقد مع "الخضر"، غير أنه لضيق الوقت وضرورة تنظيم بيت محاربي الصحراء قبل موعد تصفيات كأس افريقيا 2015 ، منحت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، حسب نفس المصادر أيام قليلة قبل الرد النهائي على طلب التمديد.

وأضافت نفس المصدر، أن اغلب الظن أن رد التقني البوسني سيكون سلبيا، بعد تأكد منحه الموافقة لنادي طرابزون سبور التركي. وبعد انتهاء المهلة التي منحتها "الفاف" ستعلن مباشرة بعدها تعيين المدرب السابق لنادي "لوريون" الفرنسي الذي سيكون مطالبا ببدء التحضير لتصفيات "كان 2015 " بالمغرب، والتي ستنطلق بداية سبتمبر. وسيكون المدرب غوركوف مطالبا ليس فقط بالتأهل للدورة بل أيضا التتويج باللقب القاري، بعد أن كان المنتخب الوطني أحسن فريق افريقي خلال مونديال البرازيل.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق