الرئيسية سياسة منظمات وجمعيات

قالت أن المدير الجهوي للتفتيش بوهران لا يملك المؤهلات العلمية

جبهة حماية العامل البريدي تندد بـ"فضيحة جديدة" في بريد الجزائر


14 جويلية 2014 | 14:15
shadow

ندت، اليوم، الجبهة الوطنية لحماية حقوق و كرامة العامل البريدي، بتنصيب مفتش جهوي فرعي للتفتيش في "بريد الجزائر" بوهران، وهو لم يدرس التفتيش و المراقبة. كما استنكرت ما وصفته بـ" محاولة التعرف و إصطياد الناشطين في الشبكة الاجتماعية فايسبوك بعد سلسلة الفضائح التي نشرتها جبهة حماية حقوق مؤخرا على تلك الشبكة ومست المدير العام شخصيا "


الكاتب : مريم. Ø´


وأشارت الجبهة في بيان إلى "تنصيب عامل غير مؤهل و ترقيته الى منصب مفتش غير مؤهل" واصفة ذلك بـ "الفضيحة الجديدة لمؤسسة بريد الجزائر"، مضيفة في البيان أن " فضيحة مؤسسة "بريد الجزائر" وهران بطلها المدير العام الذي قام بتنصيب مدير فرعي جهوي للتفتيش وهو الذي لم يدرس لا التفتيش و لا المراقبة و لا التدقيق علما أنه يشغل منصب عون شباك قبل عشرات السنين ثم تمت ترقيته إلى مراقب آنذاك" . كما تساءلت الجبهة في ذات البيان ، عن سبب كثرة الاختلاسات في بريد الجزائر محملة ذلك للمدير قائلة" طالما المدير العام يخلق مناصب وهمية لأشخاص قربوا على التقاعد و هذا من أجل رفع منحة المعاش لهم لا غير و الشباب الطموح المتعلم يتم تهميشه عن قصد".

ومن جانب آخر تضيف الجبهة " أرسلت مديرة الموارد البشرية بأمر من المدير العام مراسلة نحوز على نسخة منها و تطلب فيها من مختلف المدراء محاولة التعرف و إصطياد الناشطين في الشبكة الاجتماعية فايسبوك بعد سلسلة الفضائح التي نشرتها جبهة حماية حقوق و كرامة عامل البريد الجزائري مؤخرا على تلك الشبكة ومست المدير العام شخصيا و عدد من مقربيه و هو ما إعتبره العمال محاولة لإستفزازهم لا أكثر و لا اقل و تضييقا لحرية التعبير " . كما قرر عمال البريد التمسك بالإضراب المقرر يومي الأربعاء و الخميس المقرر منذ يومين.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق