الرئيسية مال وإقتصاد شركات

جاد يؤكد أن المتعامل لا يخلط بين الاعتبارات السياسية والتجارية ويصرّح:

توقف إشهار "أوريدو" في الصحف ظرفي لترتيب الاستراتيجية الإعلامية الجديدة


مدير عام متعامل الهاتف النقال "أوريدو"، جوزيف جاد

17 جويلية 2014 | 14:41
shadow

- "أوريدو" ستستثمر مليار دولار وستحترم التزاماتها مع الفدرالية الجزائرية لكرة القدم


أعلن مدير عام متعامل الهاتف النقال "أوريدو"، جوزيف جاد، أن توقف المادة الإشهارية في وسائل الإعلام لا علاقة له باعتبارات سياسية أو غيرها من الاعتبارات، منتقدا بعض وسائل الإعلام التي "سعت إلى خلط الأمور في هذا المجال"، حسبه، "وروجت معلومات غير صحيحة"، مؤكدا أن العملية ظرفية لإعادة صياغة وترتيب استراتيجية إعلامية جديدة.


الكاتب : Ø­.ب


وسعى جاد للرد ضمنيا على معلومات ظهرت في بعض وسائل الإعلام تفيد بقرار توقيف "أوريدو" الإشهار عن صحف ووسائط إعلام بناء على تعليمات وجهت للشركة، بعد مواقف اتخذتها بخصوص منع سفر لاعبي الفريق الوطني إلى قطر.

وأوضح جاد خلال مداخلة له خلال مأدبة فطور خصصت للصحافة بفندق شيراطون، أن "أوريدو" ستظل محترمة لالتزاماتها تجاه الفدرالية الجزائرية لكرة القدم والرياضة الجزائرية ولكن أيضا للإعلام، مشيرا بأن "أوريدو" ستعتمد استراتيجية إشهارية جديدة في ظرف قصير دون أن يحدد معالمها.

ووجه المتحدث رسائل مشفرة من خلال التأكيد على أنه يتعين عدم الخلط بين الاعتبارات السياسية والتجارية وأن "أوريدو" لن تقوم بذلك وستواصل عملها في مجال تطوير تكنولوجيات الإعلام والاتصال وشكر مسؤولي وسائل الإعلام على تفهمهم للوضع، مؤكدا أن "أوريدو" خصصت مليار دولار كاستثمارات جديدة في سياق إطلاق الجيل الثالث للهاتف النقال، ستجسد من خلالها مشاريع كثيرة، وستضاف لملياري دولار استثمارات قامت بها سلفا.

وثمن جاد مسار الفريق الوطني لكرة القدم في كأس العالم بالبرازيل ومصاحبة "أوريدو" له، مقدما ومضة إشهارية جديدة مهداة للخضر.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق