الرئيسية سياسة أحزاب

بشأن توجهاته الاقتصادية وإلغاء القاعدة 51/49 في غضون 2020

حنون: "الأوضاع المأساوية في غزة وغرداية أهم من الرد على بوشوارب"


18 جويلية 2014 | 15:40
shadow

تحاشتالأمينة العامة لحزب العمال، لويزة حنون، الجمعة، الرد على وزير الصناعة والمناجم، عبد السلام بوشوارب، بخصوص إلغاء القاعدة 49/ 51 المتعلقة بالاستثمار الأجنبي ستكون قبل 2020، وكذا توجهاته الاقتصادية، موضحة"بالنسبة لنا غزة والشعب الفلسطيني والوضع الخطير بولاية غرداية أهم من الرد على وزير الصناعة".


الكاتب : ناصر عبد الغاني


وقالت حنون في كلمة ألقتها على هامش افتتاح أشغال أعمال الجامعة الصيفية لحزبها بزرالدة، بالجزائر العاصمة، إنه "لا يمكنني  الرد على وزير الصناعة من خلال توجهه في القطاع الاقتصادي الذي أراده هو، لأن الأولوية بالنسبة لنا هي غزة والشعب الفلسطيني والوضع الخطير بولاية غرداية".

وأشارت حنون إلى أن"الأوضاع السياسية والتوترات الخطيرة التي هزت غرداية والتي أثارت الطرفين ضد بعضهما البعض، تقف وراءها منظمات غير حكومية لها مصلحة في تأجيج نار الفتنة بين الجزائريين الذين يعدون نموذجا للتعايش والأخوة".

وشددت ذات المسؤولة الحزبية، بالقول "أن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والذي استهدف أرواح الأبرياء من الأطفال والنساء ودمر المنازل لا يمكننا السكوت عنه"، مؤكدة أن "هذه التصرفات تعد جريمة ضد الإنسانية بكل المقاييس".

في ذات السياق طالبت حنون الحكومة بـ"مزيد من الدعم السياسي والمادي على حد سواء لفلسطين، وتكثيف الجهود لنصرة إخواننا في غزة".



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق