الرئيسية دولي المنطقة العربية

في تصريح لموقع "القسّام"

اسماعيل هنية: العدو ينهزم رغم طائراته ودباباته وشروط المقاومة لن تتغيّر


نائب رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس"إسماعيل هنية

21 جويلية 2014 | 14:20
shadow

أكد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس"إسماعيل هنية، أن "العدو الصهيوني بطائراته ودباباته وآلياته وقواته وجنوده ينهزم الآن على حدود قطاع غزة المحاصر منذ 8 سنوات، بفضل صمود أبناء شعبنا وتصدى المقاومة الفلسطينية الرائع والأسطوري لهدا العدوان".


الكاتب : وكالات


وشدد هنية في تصريح وصل "موقع القسام" نسخة عنه، الإثنين، على أن شروط المقاومة الفلسطينية هي الحد الأدنى لأية تهدئة قادمة "ولا يمكن للمقاومة وأبناء شعبنا الذين قدموا كل هذه التضحيات خلال هذه الحرب المجنونة القبول بأقل من دلك".

وجدد التأكيد على أن المقاومة الفلسطينية ستعمل على تلبية مطالب وتطلعات أبناء شعبنا الذي عانى الحصار بكافة أشكاله خلال السنوات الماضية، مشيراً إلى أن تضحيات أبناء شعبنا ستكون بإذن الله طريقنا إلى النصر والتمكين.

وقال: فلسطين وشعبها والمقاومة قوية عصية على الكسر وستنتصر وتحرر الأرض والإنسان، مشدداً على أن الشعب الفلسطيني سيستمر في المقاومة حتى تحرير الأرض والقدس والأقصى وعودة اللاجئين لأرضهم التي هجروا منها.

وتوجه بالتحية الكبيرة لكل أبناء شعبنا على صمودهم الكبير في وجه العدوان الصهيوني واحتضانهم لفصائل المقاومة، مشيداً بدور المقاومة في التصدي للإرهاب الصهيوني.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق