الرئيسية دولي المنطقة العربية

سيحتضنه مقر المركزية النقابية الخميس

سلال يوافق على تجمع شعبي لنصرة غزة


23 جويلية 2014 | 17:04
shadow

يحتضن مقر المركزية النقابية بالجزائر العاصمة، الخميس24 جويلية 2014، تجمعا شعبيا لنصرة ومساندة الفلسطينيين في قطاع غزة، يشارك فيه مواطنون وناشطون سياسيون من كافة مناطق وولايات الوطن.


الكاتب : ناصر عبد الغاني


وقالت الأمينة العامة لحزب العمال، لويزة حنون، في ندوة صحفية نشطتها بمقر حزبها بالجزائر العاصمة، الأربعاء، أن "هذا التجمع جاء بعد موافقة الوزير الأول، عبد المالك سلال عنه، وسينطلق في حدود الساعة العاشرة صباحا".

وأضافت ذات المسؤولة الحزبية أن "الحكومة ستعمل على اتخاذ كل الإجراءات لتأمين وتأطير مثل هذه المبادرات الشعبية التي تم اتخاذها نصرة لفلسطين وقطاع غزة على وجه الخصوص"، مؤكدة أن "الموقف الرسمي الجزائري هو الأكثر جرأة من مواقف الدول العربية الأخرى الداعمة لسياسة الرئيس المصري،عبد الفتاح السيسي، الذي يخدم الكيان الصهيوني بالمنطقة، بأمر من الإدارة الأمريكية".

واعتبرت حنون من جانب آخر أن "موقف الجزائر إزاء العدوان الصهيوني على غزة مشرف وواضح وصارم ومندد بالصمت الدولي، و بموقف الجامعية العربية إزاء الإبادة الجماعية الحاصلة في قطاع غزة".

وتابعت حنون تقول"إن الجامعة العربية أصبحت خطرا على الشعوب العربية، ولا يشرف الجزائر الانتماء إليها"، مؤكدة أن "الأنظمة العربية أصبحت أبشع من الكيان الصهيوني".

 



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق