الرئيسية ثقافة فن

بعد إحياء سهرات فنية ولقائه الجمهور في رمضان

سمير تومي: "سأغني في أفراح العائلات الجزائرية فهي رأس مالي"


29 جويلية 2014 | 15:03
shadow

لم تختلف أجواء الاحتفاء بعيد الفطر بالنسبة للفنان العاصمي سمير تومي، عن تلك التي تتقاسمها العائلات الجزائرية عادة، إذ التحق رفقة عائلته الصغيرة بالبيت العائلي.


الكاتب : ملاك. ف


حيث سادت أجواء مفعمة بالحب والتسامح والبهجة، فيما يستعد للعودة إلى إحياء الحفلات العائلية والأعراس بعد انقضاء شهر رمضان المبارك، وكذا التحضير لألبومه الجديد.

بعد توديع شهر كامل من الصيام والقيام، ومشاركة أفراد العائلة الكبيرة فرحة عيد الفطر المبارك، يتأهب سمير تومي للشروع في إحياء أفراح العائلات الجزائرية، التي تنطلق مباشرة بعد العيد، حيث يكتظ شهر أوت بها، يقول تومي: "قسم شهر رمضان المبارك موسم الصيف إلى نصفين، والآن تعود العائلات الجزائرية لإحياء أفراح أبنائها، وسأكون في الموعد، خاصة وأن علاقتي بالعائلات وطيدة جدا، فهم رأس مالي".

ولن يشارك الفنان العاصمي في الطبعات الجديدة للمهرجانات المقامة شهر أوت المقبل، على غرار مهرجان تيمڤاد الدولي بباتنة، ومهرجان جميلة العربي بسطيف، وذلك لارتباطاته المسبقة بإحياء الحفلات والأفراح، ويوضح: "من المفروض أن يكون الاتصال بالفنان مسبقا حتى يضبط برنامجه، فقد ارتبطت في أغلب أيام شهر أوت بأفراح عائلية وبالتالي برنامجي مكتظ، ولا يمكنني إلغاء ارتباطاتي، "كي نمد كلمة" للعائلات لا أستطيع العدول عنها، فالأولوية تكون لهم".

وكشف المتحدث أنه بصدد التحضير لألبوم جديد، من المرتقب أن يضاف إلى خزانة ألبوماته السابقة، وقال إنه يعكف حاليا على انتقاء واختيار كلمات الأغاني التي سيضمها، وفور فراغه من ذلك، سيدخل الأستديو للشروع في تسجيله.

يذكر أن سمير تومي أحيا العديد من السهرات الفنية شهر رمضان، داخل وخارج العاصمة، حيث التقى الجمهور العريض الذي استمتع بأجمل الأغاني المقدمة بصوته المتميز.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق