الرئيسية رياضة المنتخب الوطني

بقرار من السلطات والمناقصة كانت شكلية

"موبيلس" الراعي الجديد لـ"الفاف"


05 أوت 2014 | 22:31
shadow

كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على موقعها الإلكتروني أن متعامل الهاتف النقال "موبيليس" أصبح الراعي الرسمي للاتحادية الجزائرية وللفريق الوطنية طيلة الخمسة سنوات المقبلة، فتح أظرفة المناقصة أكدت الأخبار التي تم تداولها منذ نهاية المونديال، خاصة بعد قضية تنقل الفريق الوطني الى قطر وما أثارته من جدل


الكاتب : محمد عشاب


جاء في بيان الاتحادية "لجنة فتح الأظرفة قامت اليوم بفتح الأظرفة بخصوص حقوق التسويق والإشهار لقطاع الهاتف النقال وممون خدمات الهاتف بحضور المتعاملين الثلاث، اوريدو، موبيليس وجيزي".

وأضاف البيان "وبعد دراسة العروض احتفظت اللجنة بعرض المتعامل موبيليس بحكم أن عرضها كان أحسن عرض، وبهذا يصبح المتعامل موبيليس الراعي الرسمي للاتحادية والفرق الوطنية طيلة خمسة سنوات، وسيتم لاحقا بعد استكمال الاجراءات التوقيع على العقد". ولم يكشف بيان "الفاف" عن قيمة عرض "موبيليس".

تولي موبيليس رعاية ألاتحادية ينهي علاقة طويلة كانت تربط الاتحادية بالمتعامل القطري أوريدو، نجمة سابقا، غير أنه منذ قضية دعوة أمير قطر للفريق الوطني بعد عودته غانما من مونديال البرازيل دون المرور عبر القنوات الرسمية، وما أثار ذلك من جدل دبلوماسي، راج في الأوساط الاعلامية، نبأ استبدال موبيليس لـ"أوريدو" كراعي رسمي للاتحادية، وكانت موبيليس منذ عدة أسابيع حازت أيضا على حقوق رعاية الرابطة المحترفة لكرة القدم.

تصرف جوزيف جد أغضب السلطات

القرار حسب مصادر مختلفة يكون قد تم اتخاذه على أعلى مستوى، من أجل كبح جماح المتعامل القطري، وزاد تصرف مدير "أوريدو" في المطار من غضب السلطات، فيوم اجهاض سفر لاعبي المنتخب الوطني بقرار من السلطات العليا، تبادر من مدير أوريدو بالقاعة الشرفية للمطار تصرف وصف من مسؤولي الدولة بغير "اللائق" فبدا في القاعة الشرفية وكأن المنتخب الوطني ملكا له، فانتقد بشدة وصوت مرتفع قرار السلطات العليا للبلاد.

تصرفه كان من بين الملاحظات التي وجهها له وزير الرياضة، محمد تهمي عند استقباله بمقر الوزارة للاستفسار عن قضية دعوة المنتخب الوطني.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق