الرئيسية سياسة كل الأحداث

الحادثة أحدثت هلعا وسط المسافرين

انحراف طائرة للخطوط الجوية الجزائرية بمطار ليل الفرنسي


صورة للطائرة التي انحرفت اليوم.

12 أوت 2014 | 16:58
shadow

كشفت يومية "لافوا دو نور" الفرنسية، أن طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية، خرجت عن مضمار الإقلاع بمطار ليل شمال فرنسا.


الكاتب : محمد عشاب


الحادثة وقعت في حدود الساعة الثانية زوالا (التوقيت الفرنسي)، في الوقت الذي كان ربان الطائرة يحضر الطائرة للاقلاع على مضمار المطار وهي تلك المرحلة التي ما قد يعرف بـ"تسخين" الطائرة لحظات قبل الاقلاع، غير أن الطائرة انحرفت عن الطريق ودخلت في الفضاء المعشوشب ما أدى إلى حالة هلع وسط الركاب، وتسبب الحادث في تعطيل الرحلات على مستوى المطار، وتحويل 5 منها لمطارات قريبة. ولم يتم الانتهاء من إعادة الطائرة للمضمار الا في حدود الساعة الرابعة والنصف، حسب التوقيت المحلي الفرنسي.

ولحسن الحظ لم يتم تسجيل، حسب ما أوردته اليومية الفرنسية، اية خسائر بشرية أو مادية، لكن الحادثة تضاف لسلسلة إخفاقات الشركة هذا الموسم، بين تحطم الطائرة بشمال مالي وتذبذب برنامج الرحلات.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

  1. Collectif CCTA   12 أوت 2014

    Rejoignez le collectif CCTA : "Collectif Contre la Cherté du Transport vers l’Algérie" Email : collectifccta@gmail.com Blog : http://ccta.overblog.com/ Facebook : https://www.facebook.com/groups/collectifccta Twitter : https://twitter.com/collectifCCTA

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق