الرئيسية مال وإقتصاد شركات

العملية شملت 13 ولاية

"بريد الجزائر" تفتح 15 مكتبا بريديا عبر محطات نقل المسافرين


13 أوت 2014 | 15:00
shadow

دشنت مؤسسة"بريد الجزائر" خلال شهر جويلية المنصرم 15 مكتبا بريديا جديدا على مستوى محطات النقل البري للمسافرين عبر الوطن، وشملت 13 ولاية، لتضاف بذلك إلى تلك التي دخلت حيز الخدمة منذ سنوات.


الكاتب : ناصر عبد الغاني


ويأتي هذا الانجاز بحسب ما عبرت عنه مصادر من المؤسسة لـ"يقول" الأربعاء، في "إطار تنفيذ برنامج 2014، حيث ينتظر فتح مكاتب أخرى عبر محطات النقل البري للمسافرين، وتراعي في ذلك حجم حركة المسافرين في المحطات".

وتخضع عملية استحداث مكاتب البريد عبر المحطات البرية لنقل المسافرين بحسب ذات المصدر- لإجراءات إدارية وقانونية، عبر مراحل، وفقا للبرنامج المعد مسبقا.

وبهذا الإنجاز الجديد تكون مؤسسة"بريد الجزائر" -يضيف مصدرنا- قد وفت بوعدها وجسدت شعارها"لنكون أقرب منكم، نلتزم أن نكون في كل مكان" ميدانيا، عبر توفير الخدمة العمومية لزبائنها حيثما وجدوا.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المكاتب الجديدة تقدم جميع الخدمات التي يلقاها الزبائن على مستوى مكاتب البريد الأخرى، وبدون شك ستساهم في التخفيف على المسافرين الذين يرغبون في سحب الأموال عبر الحساب البريدي الجاري أو مباشرة من الموزعات الآلية للنقود.

وتضاف هذه المكاتب البريدية إلى تلك التي تم فتحها على مستوى المراكز والمؤسسات الجامعية والتي تقدر بـ (80) مكتبا، فيما بلغ عدد تلك التي تتواجد على مستوى الثكنات والمدارس العسكرية والدرك بـ (70) مكتبا بريديا.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق