الرئيسية رياضة كرة عالمية

مؤكدا سعادته في مدريد

بن زيمة: "أتفهم رغبة الريال في ضمّ مهاجم جديد"


13 أوت 2014 | 20:29
shadow

قال الفرنسي كريم بن زيمة إنه يتفهم احتمالية ضم ناديه ريال مدريد لمهاجم ما قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية، مبرزا تحسن الفريق في الموسم الجاري.


الكاتب : أيمن. ج


وقال بن زيمة في تصريحات صحفية عقب الفوز على إشبيلية بهدفين نظيفين، الثلاثاء، على ملعب كارديف في كأس السوبر الأوروبي: "بالنسبة لي، فإن ريال مدريد هو أفضل ناد في العالم، ومن الطبيعي أن يسعى لضمّ مهاجمين". وأضاف عن المباراة: "من الرائع تماما حمل هذا اللقب، بلاعبين كبار قدمنا مباراة متميزة". وأشاد بأداء توني كروس وجيمس رودريغز، الصفقتين الجديدتين للفريق: "إنهما لاعبان كبيران سيساعدان الفريق. لدينا العديد من اللاعبين الجيّدين في الهجوم، وسنعمل معا تدريجيا من أجل مساعدة الفريق. قدمنا أداء كبيرا اليوم، وسعداء بهذا اللقب". وأضاف بن زيمة، الذي وقّع مؤخرا على تمديد تعاقده لخمسة أعوام أخرى مع النادي الملكي: "إنني سعيد للغاية في الريال، سأواصل العمل من أجل حصد العديد من الألقاب هنا".


كروس يتفوّق على الجميع أمام إشبيلية
شارك الألماني توني كروس، لاعب بايرن ميونيخ السابق، بأول مباراة له مع ناديه الجديد ريال مدريد، يوم أمس الثلاثاء، أمام نادي إشبيلية، ضمن نهائي كأس السوبر الأوروبي. وشهدت المباراة تجانسا واضحا من جانب اللاعب الألماني مع باقي زملائه، ما دفع جريدة "الآس" الإسبانية للإشادة بدوره الفعال بخط وسط نادي ريال مدريد، في ظل غياب تشابي ألونسو. وتمكن توني كروس من تمرير الكرة لزملائه 77 مرة، بنسبة نجاح وصلت إلى 95%، بالإضافة إلى لمسه الكرة 100 مرة متفوّقاً على باقي زملائه بالفريق. وانتهت المباراة بفوز النادي الملكي بنتيجة 2-0، بأقدام كريستيانو رونالدو في الدقائق 30 و49، ليحصل نادي ريال مدريد على لقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الثانية في تاريخه. يذكر أن نادي ريال مدريد سيلاقي نظيره أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء 20 أوت المقبل، ضمن نهائي كأس السوبر الإسباني.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق