الرئيسية سياسة أحزاب

قالت إن حملة الإقالات ستتواصل إلى غاية إفراغ الحزب من قياداته

لجنة "الوفاء" تتهم سعداني بتأجير بلطجية لتحضير للمؤتمر العاشر


16 أوت 2014 | 15:17
shadow

أكد حكيم ستوان الناطق الرسمي، للجنة الوفاء لعبد العزيز بلخادم، في تصريح لـ"يقول"، السبت، أن الأمين العام للحزب عمار سعداني كلف عبد القادر زحالي، عضو المكتب السياسي للافلان، والنائب عن ولاية تيبازة، فردي ميلود، بجمع عدد كبير من الشباب من أجل تأمين أشغال المؤتمر العاشر للحزب المقرر عقده في الأشهر القادمة.


الكاتب : مريم. ع


واتهمت لجنة الوفاء، الأمين العام بقيامه بحملة تصفية مدروسة في حق جميع المناضلين الذين اثبتوا ولائهم للامين العام السابق للحزب عبد العزيز بلخادم، الذي لا يزال حسب الناطق الرسمي للجنة يخطط لمزيد من التصفيات والإقالات في حق المناضلين الأوفياء والذين يتمتعون بالمصداقية والمشهود لهم بالعمل السياسي الكبير.
ومن بين النقاط الأخرى التي اكد عليها المتحدث أن الأمين العام للحزب عمار سعداني لايزال يواصل الحملة في حق المناضلين إلى غاية إفراغ الحزب من جميع مناضليه وتنصيب من يدعمونه أملا في عقد مؤتمر على المقاس وتعين قيادات مأمورة وليست مختارة من قبل المناضلين.
وذكر ان هؤلاء البلطجية سيرافقون جميع الاجتماعات والتحضيرات المهمة التي ستسبق التحضير للمؤتمر، وقال أنها ستكون في نفس المستوى الذي وقع بفندق الاوراسي من صراع ومنع المناضلين لدخول القاعة بالقوة.


مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق