الرئيسية رياضة كرة جزائرية

بعد أخطائه في مواجهة سوسطارة - الوفاق

حمّار يرفع تقريرا أسود ضد سعيدي المهدد بالعقوبة شهرا كاملا


18 أوت 2014 | 13:06
shadow

ينتظر أن يمثل الحكم الدولي محمد سعيدي للتحقيق، الثلاثاء، أمام لجنة التحكيم التي يرأسها خليل حموم، للاستماع إلى شهادته وتبريراته للأخطاء التي وقع فيها في مواجهة اتحاد العاصمة وفاق سطيف، التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله ومن بينها منح ركلة جزاء غير صحيحة لبطل الموسم الماضي جاء منها هدف التعادل، وعدم إشهاره البطاقة الحمراء للبديل بلايلي لارتكابه خطأ فادحاً.


الكاتب : أيمن. ج


ويتوقع المتتبعون أن تكلف هذه الأخطاء عقوبة الإيقاف لمدة شهر على الأقل وربما حرمانه من حمل الشارة الدولية خلفاً للحكم جمال حيمودي الذي اعتزل التحكيم نهائياً، وذلك  بعد رفع رئيس الوفاق  حسان حمار   تقريرا يدينه  ويطالبه فيه بعدم تعيينه مستقبلاً لإدارة مباريات الفريق بالدوري.

مضوي :" الحكم أهدى التعادل للاتحاد، والوفاق عازم على المنافسة عل كل الألقاب"

هاجم مدرب وفاق سطيف خير الدين مضوي حكم مباراة فريقه أمام اتحاد العاصمة مسؤولية التعادل، من خلال احتساب ركلة جزاء خيالية محمّلا إياه مسؤولية التعادل الذي سجله فريقه في ملعب عمر حمادي ببولوغين، وقال :" كنا أقرب من  الفوز منه إلى التعادل نظرا للفرض الكثيرة التي أهدرها لاعبونا على مدار التسعين دقيقة ، لكن مرة أخرى وللأسف الشديد نذهب ضحية أخطاء تحكيمية لأن ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لم تكن شرعية بما أن الكرة ارتطمت في صدر اللاعب، وهو الأمر الذي أفقد أشبالي معنوياتهم وأدخلهم في فخ التسرع".

وعن المواجهة القادمة قال :" سنعمل على أن نكون جاهزين للمواجهة القادمة، نحن لا نعلم بعد ان كانت ستؤجل أم لا، لكن ذلك سيتحدد هذا الأسبوع، لكنا عازمون على المضي قدما في كل المنافسات التي نلعبها ". من جهة أخرى أجلت مواجهة وفاق سطيف أمام اتحاد بلعباس لحساب الجولة الثانية إلى 26 من الشهر الجاري، بسب مشاركة الوفاق في الجولة الختامية لرابطة أبطال إفريقيا أمام النادي الصفاسي يوم 23 من نفس الشهر.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق