الرئيسية دولي المنطقة العربية

اسرائيل أرادت اغتيال محمد الضيف فاستشهد ابنه وزوجته

كتائب القسام تحذر شركات الطيران الدولية


الشهيد علي محمد الضيف، ابن محمد الضيف.

20 أوت 2014 | 18:19
shadow

كشفت كتائب عزالدين القسام، عبر ناطقها الرسمي، أبو عبيدة، أن القائد العام لكتائب عزالدين القسام، محمد الضيف لم يصب بأذى في الغارة التي أراد عبرها الاحتلال اغتياله، غير أن تم تسجيل استشهاد ابنه علي محمد الضيف وزوجته في الغارة التي استهدفت بيت عائلة الدلو.


الكاتب : محمد عشاب


في تسجيل صوتي، كشف الناطق الرسمي لكتائب عزالدين القسام، ان صواريخ العدو لم تستطع اغتيال القائد محمد الضيف، وقال "محمد الضيف قاوم الاحتلال بالحجارة ثم  بالعمليات الاستشهادية، وها هو اليوم يشاهد صواريخ المقاومة تزرع الرعب عبر كامل مناطق البلد المحتل".

وأضاف "محمد الضيف لم يصب أذى، وكل ما استطاعت صواريخ الاحتلال هو قتل ابنه الرضيع وزوجته وندعو الله أن يحسبا مع الشهداء".

ويقود القائد اللغز، محمد الضيف كتائب عزالدين القسام، منذ عدة سنوات وساهم في تحولها لإحدى أهم فصائل المقاومة التي زرعت الرعب في شعب الاحتلال، وكانت "يقول" تطرقت في خضم العدوان لشخصية محمد الضيف في بورتريه، يمكن اعادة مطالعته هبر هذا الرابط.

http://yagool.dz/Ar/index.php?page=article

 

وفي سياق متصل قال القيادي في حركة حماس، أبو مرزوق، أن نتنياهو افتعل قضية   سقوط صواريخ ليخرق الهدنة ويستدعي وفده المفاوض، بعد بلوغ معلومات عن تحديد موقع محمد الضيف ليتم اغتياله ففشل العدو، يضيف أبو مرزوق، ولم يفلح الا في اغتيال ابنه الرضيع وزوجته في الغارة التي استهدفت بيت عائلة الدلو. 

وفي نفس الكلمة التي ألقاها، قال أبو عبيدة أن المقاومة تحذر شركات النقل الجوي من انزال طائراتها بمطار تل أبيب بدءا من صباح غذ، كما حذر مواطني الاحتلال من التجمع في الأماكن العمومية وفي ملاعب كرة القدم.

 



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق