الرئيسية مال وإقتصاد شركات

إمكانية توفير نظام "جي بي أس" في سيارات سامبول

"كوندور" ستنتج مليون هاتف ذكي ولوحة خلال السنة الحالية


22 أوت 2014 | 14:15
shadow

أعلن عبد الرحمن بن حمادي، رئيس مجمع كوندور، أنه سطر برنامجا استثماريا خاصا، يراد من خلاله بلوغ إنتاج مليون وحدة من المنتجات الذكية منها اللوحات والهواتف، وأن الشركة قامت بتسويق، إلى غاية الآن، أكثر من 200 ألف وحدة من اللوحات و150 ألف وحدة من الهواتف الذكية.


الكاتب : ح.ب


وأوضح بن حمادي لـ"يڤول" على هامش لقاء نظم بفندق الهيلتون، أن الشركة ستطلق خلال أسابيع قليلة آخر نموذج لهاتف ذكي من طراز عال "سي 8 أس"، يتضمن عدة مواصفات تكنولوجية، كما يرتقب أن تقوم بإطلاق سلسلة من الهواتف واللوحات الأخرى ما بين سبتمبر ونوفمبر، مشيرا أن سلطة الضبط للبريد والمواصلات السلكية واللاسلكية تساهم بشكل أكثر إيجابية في ضمان المصادقة واعتماد المنتجات الجديدة، وأنها تقلص أحيانا المدة المحددة بشهرين إلى أقل من ذلك.

وبلغ رقم أعمال الشركة الجزائرية خلال السنة الحالية 26,6 مليار دينار بنسبة زيادة قدرت بـ 46 في المائة، بينما بلغت نسبة نمو المنتجات الذكية 800 في المائة، وهو ما سينعكس إيجابا على نشاط المؤسسة.

على صعيد متصل،  أشار بن حمادي إلى مفاوضات تجري مع رونو، يمكن أن تفضي قريبا إلى توفير نظام شاشة لسيارة سامبول التي ستخرج في نوفمبر المقبل من مصانع وادي تليلات وتكون مجهزة بنظام "جي بي أس"، حيث تم توفير دفتر الأعباء والشروط، وبالتالي هنالك احتمال كبير أن تكون كوندور موفرة لهذا المنتوج لفائدة الشركة الفرنسية في أول سيارة تركب في الجزائر.

وقامت كوندور، أمس، بإطلاق لوحة رقمية من الجيل الجديد بالشراكة مع إنتل الأمريكية، تقرر إدراجها ضمن سلسلة منتجات العلامة الأمريكية، وهي أول منتوج جزائري وعربي، يدرج ضمن فهرس سلسلة المنتجات التابع للمجموعة الأمريكية، ويتعلق الأمر بلوحة كوندور 901 جي من الجيل الجديد المجهزة بنظام معالجة المعلومات إنتل زاد 2580.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق