الرئيسية رياضة كرة عالمية

شقيق إيبوسي يصل إلى الجزائر

أليكس: "أنا حزين جدا بعد وفاة أخي، وأنا هنا من أجل تسلم جثمانه"


اللاعب المرحوم ألبير إيبوسي

27 أوت 2014 | 16:09
shadow

وصل، منتصف نهار اليوم، أليكس بوجونغو، شقيق مهاجم الشبيبة الكامروني ألبير إيبوسي بوجونغو، إلى مطار هواري بومدين، قبل التنقل إلى مستشفى عين النعجة من أجل إلقاء نظرة على جثمان شقيقه المتواجد هناك، واستلامه من أجل نقله إلى مسقط رأسه في دوالا الكامرونية.


الكاتب : ايمن.ج/ صادق يوسف


وفور وصوله بدت ملامح الحزن العميق على أليكس، الذي فقد أعز شقيق لديه، وصرح لـ"يڤول" قائلا: "أنا حزين جدا، فهو كان لنا بمثابة شقيق وأب والجميع في العائلة يعتبره مثالا يقتدى به، لقد كان أكثر من أخ لي، ووفاته خلفت حزنا رهيبا لدينا، أنا هنا من أجل استلام جثمانه الطاهر ونقله إلى مسقط رأسنا، لكنني لا أدري كيف سيكون رد الفعل هناك، بما أن الجميع يحبه ويقدره، لقد فقدنا أحدا عزيزا جدا علينا". هذا وينتظر أن ينقل جثمان إيبوسي غدا إلى الكامرون.

ويتواجد أليكس إيبوسي في هذه الأثناء بمدينة تيزي وزو، حيث زار المنزل الذي كان يقطن فيه شقيقه، قبل ان يتنقل غلى مقر الولاية، أين إستقبله والي الولاية رفقة رئيس شبيبة القبائل محند شريف حناشي. وإضطر الوالي عبد القادر بوعزڤي، حسب مصادر محلية، لقطع الزيارة الميدانية التي كان يرافق فيها وزيرة التضامن الوطني عبر تراب ولايته، ليستقبل شقيق المرحوم إيبوسي.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق