الرئيسية سياسة كل الأحداث

صور النائب بهاء الدين طليبة تلهب "الفايسبوك"

"المرسيدس على يمينكم والشيراطون من ورائكم والفقاقير تحت أقدامكم"


02 سبتمبر 2014 | 18:52
shadow

الهبت صور نشرها نائب "الأفالان" عن ولاية عنابة، بهاء الدين طليبة، تظهره خارجا من فندق الشيراطون لركوب سيارة أمريكية فاخرة للالتحاق بالمجلس الشعبي الوطني، صفحات "الفايسبوك" فانهالت التعاليق التي رأت في الصور استخفاف بمشاعر شرائح واسعة من الشعب.


الكاتب : محمد عشاب


نشر النائب المثير للجدل، بهاء الدين طليبة، خمسة صور على صفحته في الفايسبوك في ساعة مبكرة ليوم افتتاح الدورة الخريفية للمجلس الشعبي الوطني، وتظره الصور بحظيرة فندق الشيراطون الفاخرة، ومستعدا لركوب سيارة رباعة الدفع أمريكية من نوع "كاديياك"، وكتب النائب معلقا على الصور "اليوم نهاية العطلة وبداية العمل، اليوم افتتاح الدورة الخريفية".

الصور تم تداولها على نطاق واسع على "الفايسبوك" وأفرزت سيلا من التعاليق، وان كانت النائب والقائمين على تسيير صفحته استطاعوا حذف بعض التعاليق، غير أن الصفحات الأخرى كانت خارج سيطرة النائب فورد في احدها هذا التعليق "المرسيدس على يمينكم والكادياك على يساركم والشيراطون من خلفكم والبرلمان من أمامكم والفقاقير تحت أقدامكم".

وصاحبت الكثير من التعاليق، ملاحظات قاسية عن النائب من بينها "ما عدا سيارة رباعية الدفع لا يمكن أن يركب سيارة أخرى". وقال آخر "النواب في نعيم الشيراطون والشعب يعاني في القصدير". وحول آخر أغنية من التراث الشعبي "يا حجنجن يا سميمن وين كنت البارح".

وعلق أحد رواد "الفايسبوك" "لا أظن أن النائب يدفع من جيبه لياليه بفندق الشيراطون التي لا تقل فيه الغرفة الواحدة عن 30 ألف دينار، كما لا أظن أنه قضى الليلة في غرفة عادية".

ويمثل النائب بهاء الدين طليبة ولاية عنابة تحت قبة قصر زيغود يوسف، كما أنه يشغل منصب نائب رئيس الكتلة البرلمانية للحزب العتيد، وسبق وأن أثار الجدل حتى قبل دخوله البرلمان، حين أظهر فيديو توزيع هدايا على الناخبين خلال الحملة الانتخابية للتشريعيات، كما أن مصدر ثروته محل جدل مستمر.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق