الرئيسية رياضة المنتخب الوطني

في ندوة صحفية أمسية اليوم

غوركوف: "على اللاعبين أن يتجاوبوا مع طريقتي "


02 سبتمبر 2014 | 21:48
shadow

عقد الناخب الوطني، كريستيان غوركوف، ندوة صحفية بمقر التربص الذي يجريه "الخضر" بسيدي موسى، تحضيرا لمواجهتي إثيوبيا ومالي في إطار التصفيات المؤهلة لكأس أمام إفريقيا 2015 بالمغرب.


الكاتب : أيمن.ج


غوركوف قال إنه معجب بالأجواء التي وجدها والروح الموجودة بين اللاعبين، خاصة بعد التألق في كأس العالم، الأمر الذي أكد بشأنه أنه سيفيد المنتخب في تحقيق إنجازات جديدة للكرة الجزائرية والانطلاقة ببداية قوية في تصفيات "الكان". وقال: "المنتخب الجزائري مقبل على تصفيات هامة جدا، لذلك علينا الاستعداد لها جيدا، فبعد التألق في المونديال سنجد صعوبات كبيرة أمام جميع المنافسين، بما أن الجميع سينتظرنا، لذلك سنلعب بطريقة لعبنا الخاصة، وسأحاول أن أطبق فلسفتي في اللعب على المنتخب الحالي". 

"أريد إعطاء نفس جديد للخضر ولن أهدم ما بناه حاليلوزيتش"

مدرب لوريون السابق لم يخف رغبته في إعطاء نفس جديد للتشكيلة الوطنية بتطبيق طريقة لعب مغايرة وفلسفة جديدة، وتمنى أن يعمل اللاعبون بكل ما في وسعهم على تطبيقها، لكنه في المقابل قال إنه سيواصل العمل الذي أنجزه سلفه وحيد حاليلوزيتش على مدار ثلاث سنوات، وقال: "لا أخفي عليكم أنني أريد تطبيق طريقة لعب أكثر جاذبية، وفعالة، لكنني لن أهدم الفريق السابق بل سأبني عليه، بما أن المدرب السابق عمل لثلاث سنوات هنا، وأنا سأواصل من حيث انتهى". 

"وضعية بعض اللاعبين مقلقة وسنحاول منح الفرصة للجميع"

كما تأسف الناخب الوطني للوضعية التي يتواجد عليها أغلب اللاعبين، خاصة نقص المنافسة بسبب التأخر في حسم وجهتهم، وهنا لمح إلى إمكانية اللعب بتشكيلتين مختلفتين في مباراتي السبت أمام إثيوبيا والأربعاء أمام مالي، وقال: "بعض اللاعبين يعانون من نقص في المنافسة، وهو ما يؤرقني، وقد أعتمد على تشكيلتين في المواجهتين أمام إثيوبيا ومالي". 

"عودة بلحاج غير واردة الآن لكنني لن أغلق الباب في وجهه مستقبلا"

وحول إمكانية توجيه الدعوة لنذير بلحاج لتعويض فوزي غولام المصاب، أجاب غوركوف بدبلوماسية كبيرة قائلا: "عودة لاعب السد القطري ليست واردة الآن، لكنني لن أغلق الباب أمامه، وفي حالة وجدته مفيدا لنا فإنني سأستدعيه دون أي مشكل".



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق