الرئيسية مجلة "يڨول" البيت ومجتمع

توقيف صاحب البيت متلبسا والتحقيق جار في القضية

الدرك يحبط محاولة زرع نباتات المخدرات داخل حديقة مسكن بعنابة


03 سبتمبر 2014 | 12:57
shadow

قدمت مصالح الدرك الوطني، الثلاثاء، أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الحجار متورطين اثنين في عملية زرع المخدرات داخل حديقة مسكن أحدهما كما تم حجز كمية من المخدرات كنت بحوزتهما، ولا تزال عمليات التحقيق متواصلة لمعرفة مصدر المخدرات.


الكاتب : مريم. Ø´


بناء على معلومات مؤكدة وردت إلى الفرقة الإقليمية بسيدي عمار بعنابة، مفادها قيام شخص يقطن بأحد أحياء حجر الديس( عنابة)، بعملية زرع نبات القنب الهندي بحديقة منزله خلال شهر رمضان الماضي، وهي حاليا ( بداية شهر سبتمبر الحالي ) في حالة نمو متقدم وعلى وشك القطف، استغلالا للمعلومة المتحصل عليها والتحريات التي قام بها الدركيون المحققون تم تحديد هوية صاحب المسكن ويتعلق الأمر بالمسمى (م. ش) البالغ من العمر 38 سنة مهنته اسكافي.

وبعد الحصول على إذن بالتفتيش صادر عن وكيل الجمهورية لدى محكمة الحجار، قام أفراد الفرقة المحلية للدرك الوطني بالحجار مدعمين بفصيلة الأمن والتدخل للدرك الوطني بعنابة بالتنقل إلى مقر سكن الشخص المذكور، حيث تمت عملية التفتيش باستعمال كلب بوليسي المختص في المخدرات، وتم العثور على ثلاثة شجيرات من القنب الهندي مغروسة بحديقة المنزل المحاطة بسياج ومزروعة وسط مزروعات وحشائش أخرى يصعب تحديدها واكتشافها.

كما ضبطت قطعة مخدرات من نوع الكيف معالج بوزن 4 غ مخبأة داخل مسكن المعني، وبعد تفحص ذاكرة الهاتف النقال الخاص بالمشتبه تم العثور على أفلام خليعة، وبعد التحقيق الأولي مع المشتبه فيه اعترف بأن النبات المزروع بحديقة منزله هو نبات القنب الهندي.

وبعد مواصلة التحريات تم تحديد هوية الشخص الذي قام بإحضار البذور للمشتبه فيه، ويتعلق الأمر بالمسمى (د.س) البالغ من العمر 27 سنة وهو عامل يومي ساكن بنفس الحي حيث تم توقيفه.

وقدمت مصالح الأمن المعنيين بالأمر أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة الحجار بتهمة زراعة المخدرات وحيازتها وكذا حيازة أفلام خليعة وقد أمر بإيداعهما في الحبس الاحتياطي.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق