الرئيسية رياضة المنتخب الوطني

سفير تايدر لـ"يڨول":

"الفوز على مالي قربنا من التأهل ومستعدون للانتصار أمام مالاوي"


سفير تايدر

11 سبتمبر 2014 | 15:57
shadow

أعرب متوسط ميدان المنتخب الوطني، سفير تايدر، عن سعادته بعد الفوز الثني في التصفيات المحقق أمام مالي، كاشفا أنهم أكدوا على الفوز الذي عادوا به إثيوبيا في مستهل التصفيات، مؤكدا على أن الخضر باتوا قريبين جدا من التأهل.


الكاتب : أيمن. ج


وقال تايدر لـ"يڨول": "لقد كانت مواجهة صعبة جدا، وكنا نعلم ذلك من البداية، ما أنا واجهنا منتخبا قويا مثل مالي، فهو منتخب يملك العديد من العناصر الممتازة التي تلعب في أقوى الفرق في أوروبا، لكن بفضل العزيمة والاستماتة التي لعب بها رفاقي تمكنا من تحقيق الفوز.

 

"الخضر قطعوا شوطا هاما نحو التأهل إلى دورة المغرب"

وعن التأهل إلى الدور القادم، قال: "لا يمكننا الحكم بذلك الآن، فلا يزال هناك أربع مواجهات، ولا أعتقد أن 6 نقاط كافية للتأهل، صحيح أننا اجتزنا شوطا هاما نحو التأهل، بفوزين في مستهل المشوار، لكن علينا أن نحافظ على هدوئنا، وأن نحضر جيدا للمواجهة الأربع المتبقية، من أجل تحقيق التأهل إلى الكان المقبلة ".

 

"أنا سعيد دائما باللعب للمنتخب ومستعد للموت من أجله"

وعن أدائه في اللقاء قال: "أنا راض عن المردود الذي قدمته، فمن جهتي عندما أدخل الملعب أحاول تقديم كل ما أملك من أجل إسعاد أنصارنا، ولا أدخر أي جهد في سبيل ذلك،  لذلك أنا دائما راض عن ما أقدمه، وبالنسبة لي لا يهمني أن ألعب جيدا أم لا، المهم أن نفوز وأن نحقق إنجازات يفخر بها الشعب الجزائري".



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق