الرئيسية مجلة "يڨول" البيت ومجتمع

تجريب مجاني لمدة شهر لفائدة المؤسسات

"أوريدو" يطلق خدمة مجانية للبرامج والموارد المعلوماتية


21 سبتمبر 2014 | 14:39
shadow

أطلق المتعامل في مجال الاتصالات "أوريدو"، خدمة مجانية جديدة "أوكلو سوليسيو" لصالح المؤسسات تتعلق ببرامج وموارد معلوماتية، فعالة لتحسين الخدمة وتسهيل النشاط اليومي بالمؤسسة.


الكاتب : مريم. ع


وحسب البيان الإعلامي للمؤسسة، فإنه بالاشتراك في هذه الخدمة الجديدة، بإمكان الزبائن الولوج لعدة برامج معلوماتية مُختارة بإحكام ومتوفرة على الإنترنت طيلة أيام الأسبوع، 24ساعة/24، سهلة الاستعمال ببعض النقرات ومن خلال الربط بالإنترنت عبر نظام الإبحار العادي على الحاسوب أو اللوحة أو الهاتف الذكي.

وتمكن الخدمة الجديدة المستخدمين من الاستفادة من سرعة الاطلاع على البرامج واستغلالها، كما ستكون المؤسسات غير ملزمة  بالاستثمار في المنشآت القاعدية والخوادم المعلوماتية باهظة التكلفة وتحيين الرُخص المعلوماتية أو التكفل بالصيانة، لأن جميع التطبيقات المقترحة مُتوفرة عبر اشتراك شهري أو سنوي.

فضلا عن ذلك، يمكن الولوج في أي وقت لجميع البيانات المخزونة للمؤسسات عبر بوابة واحدة. تبقى هذه البيانات محمية ومُؤمّنة في حال حدوث أي طارئ.

بمحتوى ثري ومُكيف لاحتياجات المهنيين، تسمح الخدمة الجديدة أيضا للمؤسسات بإصدار موقع الإنترنت الخاص ببعض النقرات لخلق هويتهم والتعريف بمؤسستهم على الإنترنت، وخلق واستعمال البريد الإلكتروني المهني لتحسين اتصالاتهم بين المتعاونين ومع شركائهم، وتنظيم ندوات عبر الفيديو، وتسيير حملات التسويق المباشر عبر الرسائل الإلكترونية وحماية بياناتهم بإحكام من خلال أحدث نظام حماية من الفيروسات الإلكترونية.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق