الرئيسية سياسة منظمات وجمعيات

اتهم الأمين الحالي بخرق القانون وإقصاء الأعضاء

جناح عاشور أحمد يطالب بعقد مؤتمر استثنائي لأبناء الشهداء


27 سبتمبر 2014 | 13:16
shadow

طالب جناح عاشور أحمد ، باسم الأمناء الولائيين للشرق والوسط الشرقي، وزارة الداخلية بالترخيص له لعقد مؤتمر استثنائي لأبناء الشهداء في أقرب الآجال الممكنة لإنهاء "حالة الفوضى التي تعيشها التنسيقية الوطنية لأبناء الشهداء في الوقت الحالي".


الكاتب : مريم. ع


جاء ذلك بعد اجتماع عقده الأمناء الولائيون للشرق و اللوسط الشرقي للجنة الوطنية لتحضير المؤتمر الاستثنائي ببجاية ، وهو اللقاء الذي حضره عاشور احمد رئيس اللجنة الوطنية لتحضير المؤتمر والأمين الوطني دبش السعيد أمين وطني مكلف بالإعلام بوزحزاح فاتح.

ومن بين الاسباب الرئيسية التي تحدثوا عنها في الاجتماع، تقييمهم لوضع المنظمة الذي أكدوا انه في خطر ويعرف حالة لا استقرار، وحملوا المسؤولية للأمين الوطني الحالي، الذي تسبب في زرع الفتنة و تفرقة عشرون مكتب ولائي، مع احالة البعض منهم الى  المحاكم.

وأضافت المجموعة في بيان التنسيقية الوطنية للأبناء الشهداء أن الأمين الوطني الحالي داس على القانون الأساسي والنظام الداخلي للتنسيقية، من خلال إقصاء الأمناء الولائيين وتنصيب آخرين لا علاقة لهم بالتنسيقية بطريقة تبتعد عن الاحترافية والمهنية.

وخلصت المجموعة إلى دعوة أعضاء التنسيقية الوطنية للأبناء الشهداء الى التأكيد على توحيد الصفوف ورصها في الوقت الراهن، مجددة طلبها للوزارة الداخلية بالترخيص لها بعقد المؤتمر الاستثنائي حتى تعيد المصداقية و الجدية للتنسيقية.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق