الرئيسية سياسة أحزاب

نظير تمكينه من نيابة رئاسة الكتلة البرلمانية لـ"الأفالان":

"لجنة الوفاء": الميلياردير طليبة دفع 600 مليون سنتيم لخاوة


النائب الملياردير عن ولاية عنابة، بهاء الدين طليبة

01 اكتوبر 2014 | 14:19
shadow

قالت"لجنة الوفاء" المناوئة للأمين العام الحالي لحزب جبهة التحرير الوطني، عمار سعداني، بأن النائب الملياردير عن ولاية عنابة، بهاء الدين طليبة، قد اشترى مقعده كنائب رئيس الكتلة البرلمانية للحزب، بعد أن دفع مبالغ مالية طائلة لرئيس الكتلة البرلمانية الحالية، الطاهر خاوة، بعد تشريعيات 2012، قدرت بـ600 مليون سنتيم.


الكاتب : ناصر عبد الغاني


وذكرت اللجنة، في بيان لها نشرته على صفحتها الرسمية في شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الأربعاء، أن المبلغ المذكور قد دفعه طليبة لخاوة، على ثلاثة دفعات.

وأرفقت اللجنة بيانها بوثيقة، قالت إنها تحصلت عليها، "تبين بالدليل الدامغ تاريخ صب المبالغ وقيمتها في الحساب البريدي الجاري، للطاهر خاوة من قبل النائب الملياردير بهاء الدين طليبة".

وبحسب الوثيقة فـ"قد تم الدفع على 3 دفعات، الأولى كانت بتاريخ 6 ديسمبر 2012 وتحمل قيمة 200 مليون سنتيم، والثانية يوم 16 ديسمبر 2012 بقيمة 200 مليون سنتم أيضا، والثالثة يوم 20 ديسمبر 2014 بقيمة 200 مليون سنتيم أيضا"، أي أن قيمة ما دفعه النائب الملياردير بهاء الدين طليبة -يضيف ذات المصدر-"تقدر بـ 600 مليون سنتم كانت مجزأة على 3 مراحل خلال نفس الشهر".

واعتبر ذات المصدر أن"أخطر ما قام به الطاهر خاوة هو تمكين طليبة الذي ليس مناضل في حزب جبهة التحرير الوطني من منصب نائب رئيس الكتلة"، وهو ما خلف سخطا واحتجاجا للنواب آنذاك على الطاهر خاوة.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

  1. جمال مكاوي   03 اكتوبر 2014

    يعني ان الرشوة كانت في عهد بلخادم الذي تدافع عنه (لجنة الوفاة لبلخادم)، ثم ما معنى ديسمبر 2014 ؟؟؟؟

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق