الرئيسية سياسة هيئات رسمية

تتعلق بموضع الصفقات العمومية

وزارة الداخلية تطلق دورة تكوينية لفائدة 120اطار


12 اكتوبر 2014 | 19:29
shadow


الكاتب : مريم. ع


أطلقت وزارة الداخلية والجماعات المحلية ، دورة تكوينية في لفائدة 120اطار في مجال الصفقات العمومية ، و اجراءات تطبيقها .
وحسب ما أكده، أمس، المدير العام للموارد البشرية والتكوين والقوانين الاساسية بوزارة الداخلية والجماعات المحلية عبد الحليم مرابطي ، فان الدورة التكوينية موجهة لجميع الإطارات بالولايات و الإدارات المركزية .
 و يشرف على الدورة اطارات من وزارة الداخلية و الجماعات المحلية ، تتعلق
بلاجراءات التنظيمية والتطبيقية المتعلقة بالصفقات العمومية.
وأضاف المدير العام للموارد البشرية والتكوين والقوانينالاساسية بوزارة الداخلية والجماعات المحلية عبد الحليم مرابطي ،أن هذا البرنامج التكويني الذي بادرت اليه الوزارة يعكس المكانة التي يحظى به العنصر البشري الذي هو أساس نجاح مشروع تحسين الخدمة العمومية وهو الهدف الذي لا يمكن تحقيقه بدون تحسين أداء موظفيها.
و أشار مرابطي في هذا الإطار ان الموظفين المكلفين بالاستقبال على مستوى الإدارات المحلية سيستفيدون لاحقا من برنامج تكويني.
وكانت وزارة الداخلية والجماعات المحلية قد سطرت من أجل الرقي بالمورد
البشري و تحسينا للخدمة العمومية-- برنامجا تكوينيا يشمل كل الإطارات المركزية والإطارات المحلية ومنتخبي المجالس الشعبية الولائية والبلدية.
 وستمس دورات التكوين كافة مجالات تدخل وتسيير الجماعات المحلية فضلا عن منظومة التكوين القانونية والأساسية مع الإشارة أنه تم تنظيم دورات تكوينية للمكلفينبالصفقات العمومية على مستوى البلديات والدوائر وأخرى للامناء العامين والمكلفين بالاتصال.


مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق