الرئيسية رياضة المنتخب الوطني

إسلام سليماني لـ"يقول"

"مواجهة مالاوي إيابا أصعب من الذهاب وأطمح لمعانقة الشباك مجددا"


15 اكتوبر 2014 | 07:04
shadow

كشف مهاجم المنتخب الوطني إسلام سليماني عن تطلعه لتسجيل هدف في مواجهة الإياب أمام مالاوي غدا، والتي أكد أنها ستكون أصعب من سابقتها، لكنهم مصممون على مواصلة الانتصارات.


الكاتب : أيمن.ج


 

حققتم الفوز ثالث على التوالي لها مع غوركيف في تصفيات "الكان"، فكيف ترون اللقاء الرابع الذي ستواجهون فيه منتخب مالاوي وهل تحسون بالضغط مقارنة بلقاء الذهاب؟

من دون شك أن المواجهة صعبة، والشيء الأكيد أننا مطالبون باللعب على الفوز في لقاء العودة لضمان التأهل إلى كأس إفريقيا، وبخصوص سؤال الضغط، نعم نحس بالضغط في كل المقابلات، فمثلما أحسسنا به في لقاء الذهاب سنحس به في لقاء العودة.

ما رأيك في منتخب مالاوي الذي واجهتموه في عقر داره قبل ثلاثة أيام؟

مالاوي منتخب قوي، ويملكون فرديات عالية، وواجهناهم هناك وفزنا عليهم بفضل العمل الجبار الذي قمنا به، ويلزمنا الآن الفوز من أجل ضمان التأهل.

وبخصوص الإصابة التي تعاني منها، هل تحسنت؟

أنا على أحسن ما يرام ولا أعاني من أي إصابة والحمد لله، فالآلام التي كنت أعاني منها تقلصت ويمكنني لعب لقاء الذهاب من دون أي مشكل.

وهل ترون أن لقاء العودة ربما أسهل من لقاء الذهاب خاصة بعد الفوز خارج الديار؟

أظن أن لقاء العودة أمام مالاوي سيكون أصعب من لقاء الذهاب، لأنهم سيتنقلون إلى الجزائر من أجل الدفاع، كونهم لا يلعبون على أرضهم وأمام جمهورهم، وليسوا مطالبين بصنع اللعب وسيعتمدون ربما على الهجمات المعاكسة ما سيصعب من مأموريتنا مقارنة بلقاء السبت الفارط.

لم تتمكن من التسجيل، منذ أربع مقابلات كاملة يعجز فيها سليماني عن وضع الكرة في الشباك؟

المهاجم مع النادي في حال لم يسجل في أربع مقابلات كاملة يمكن اعتباره مشكل حقيقي، لكن مع المنتخب الوطني نلعب مرة في الشهر ولم أسجل في أربع مقابلات، فلا أراها مشكلة بالنسبة إلي، لأن منتخبنا بصدد الفوز ولا يهم من يسجل في الأخير. لكنني سأعمل على التسجيل هذا الأربعاء.

حاوره أيمن.ج



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق