الرئيسية مجلة "يڨول" البيت ومجتمع

سرق أربع سيارات من نفس العلامة

الشرطة توقف "عاشق" السطو على سيارات "إبيزا" بالعاصمة


"عاشق" السطو على "إيبيزا" في قبضة الشرطة

25 ماي 2014 | 15:38:19
shadow

طالب وكيل الجمهورية لدى محكمة حسين داي، الأحد، بحبس شاب مدة عامين لتورطه في جنحة سرقة لواحق السيارات من نوع "إيبيزا" بمنطقة بن عمر بالقبة، حيث تبيّن من الملف أن المتهم اقترف أربع سرقات كلها تتعلق بنفس العلامة "إيبيزا."


الكاتب : لينا. م


 

وقائع قضية الحال انطلقت حينما سجلت مصالح الأمن ببن عمر أربع شكاوى من أربع ضحايا هم ملاك سيارات من نوع "إيبيزا"، مفادها أن هناك شخصا سرق منهم لواحق سياراتهم خلال ركنها في نفس المنطقة.

وبعد هذه الشكاوى، أجرت عناصر الشرطة عملية ترصد لتعقب أثر المتهم، وبعد مرور  أربعة أشهر تم التوصل إلى المتهم، الذي اتضح أنه المدعو "ب. كمال" البالغ من العمر 20 سنة، والذي تبين من التحقيق أنه يعمل على محور طريق بن عمر ولا يقوم بسرقة سوى هذه الماركة من السيارات، حيث يجرد ملاكها من عدة لواحق منها المرآة العاكسة والأضواء وغيرها، وتمت إحالة هذا الشاب على وكيل الجمهورية لدى محكمة حسين داي الذي أمر بإيداعه الحبس .

المتهم وخلال جلسة محاكمته أنكر الوقائع المسندة إليه، وصرّح أن لا علاقة له بهذه السرقات لا من قريب ولا من بعيد، وأن الشرطة هي التي لفقت له القضية كونه مسبوق قضائيا في قضية سرقة، ملتمسا النطق ببراءته من جنحة السرقة في الوقت الذي أرجأ القاضي النطق بالحكم لجلسة لاحقة.

 



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق