الرئيسية رياضة كرة عالمية

عض المدافع الإيطالي كييليني في كأس العالم الأخيرة

المحكمة الرياضية تصدر حكمها في قضية سواريز الخميس


13 أوت 2014 | 14:18
shadow

تعلن المحكمة الرياضية، الخميس، حكمها في استئناف مهاجم أوروغواي لويس سواريز ضد العقوبة الموقعة عليه بسبب واقعة عضه أحد لاعبي الفريق المنافس خلال مباراة ببطولة كأس العالم الأخيرة بالبرازيل.


الكاتب : أيمن. ج


وقالت المحكمة الرياضية في بيان قصير لها الأربعاء إن القرار سيصدر غدا في الساعة الواحدة ظهرا تقريبا بتوقيت غرينتش. وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم أوقف سواريز لمدة تسع مباريات دولية مع منتخب بلاده ولمدة أربعة أشهر عن ممارسة كرة القدم بشكل عام لقيامه بعض المدافع الإيطالي جورجيو كييليني خلال مباراة بين إيطاليا وأوروجواي بدور المجموعات ببطولة كأس العالم بالبرازيل في جوان  الماضي، كانت هذه المرة الثالثة التي يقدم فيها سواريز على هذا النوع من المخالفات.

ولكن سواريز واتحاد الكرة في أوروغواي إلى جانب ناديه الجديد برشلونة قدموا تظلما ضد العقوبة لدى المحكمة الرياضية، حيث أكدوا أن العقوبة قاسية للغاية.

وعقدت جلسة استماع في هذه القضية حضرها سواريز يوم الجمعة الماضي.وتعني العقوبة الدولية ضد سواريز عدم أهليته للمشاركة في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أميركا"ّ لعام 2015.

أما عقوبة الإيقاف العام، التي تحرمه من المشاركة حتى في تدريبات برشلونة مع باقي زملائه، فتمتد حتى 25 أكتوبر المقبل. ويلعب برشلونة مباراته الأولى بالموسم الجديد من مسابقة الدوري الأسباني قبلها بشهرين في 24 أوت الجاري.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق