الرئيسية سياسة هيئات رسمية

أكد أنها ترمي لضمان تغطية صحية واسعة مستقبلا

الفريق ڤايد صالح يدشن المدرسة شبه الطبية للصحة العسكرية


08 سبتمبر 2014 | 15:27
shadow

أشرف الفريق أحمد ڤايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الإثنين، على تدشين المدرسة شبه الطبية للصحة العسكرية بعين النعجة، وذلك بحضور ضباط ألوية وعمداء.


الكاتب : مريم. ع


وقام الفريق والوفد المرافق له بتفقد مختلف المرافق الإدارية والبيداغوجية والمعيشية للمدرسة.

وأكد قائد صالح، في كلمة بمناسبة لقائه بإطارات الصحة العسكرية، على الأهمية الكبرى الممنوحة للجانب التعليمي والتكويني في كافة مكونات الجيش الوطني الشعبي، بما في ذلك قطاع الصحة العسكرية الذي حقق إنجازات كبرى في جميع المجالات.

وأشاد الفريق بالنتائج التي تم التوصل إليها والإنجازات المتعددة في قطاع الصحة العسكرية في جميع مجالاته.

كما أعرب الفريق عن انشغاله الدائم بإرساء منظومة صحية عسكرية تتسم بجودة التسيير وبتكامل الأدوار بين مختلف مؤسسات الصحة العسكرية، موضحا أنه من بين أهم الانشغالات الدائمة المندرجة ضمن استراتيجية القيادة العليا لتطوير قدرات الجيش الوطني الشعبي، هي إرساء منظومة صحية عسكرية تتسم بجودة التسيير وبتكامل الأدوار بين مختلف مؤسسات الصحة العسكرية، بما فيها المستشفيات العسكرية لاسيما المستشفى المركزي للجيش، الذي أكد أنه سيتدعم بالعنصر البشري شبه الطبي الكفء الذي سيتخرج من هذه المدرسة، وهذا بهدف ضمان تغطية صحية شاملة وفاعلة في كافة الظروف والأحوال.

وبخصوص توفير الرعاية الطبية والتكفل الصحي بأفراد الجيش الوطني الشعبي، أكد الفريق أن القيادة العليا وفرت كافة الإمكانيات المادية والمالية الضرورية لهذا القطاع الحساس، مذكرا ببرامج التأهيل والتكوين الموجهة للطاقم الطبي فضلا عن التجهيزات.



مواضيع ذات صلة

التعليقات

أترك تعليقا

شكرا لك تمت إضافة تعليقك بنجاح .
تعليق